أخبار تدريب 🇦🇪

الهلال الإماراتي يطلق حملةً للتميز في رضا المتعاملين والموظفين

أطلق مصرف الهلال الإماراتي الأحد الماضي حملة داخلية تحت شعار “النجاح يأتي من الداخل”، كجزء من استراتيجيته في تحقيق التميز برضا المتعاملين، وأوضح البنك أن هذه الحملة جاءت تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق رضا الموظف والمتعامل معاً.

وفي تصريح خاص بالبنك قال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال “أطلق المصرف هذه الحملة المبتكرة في أوائل عام 2017 من خلال مبادرات داخلية إبداعية متعددة لإبراز القيمة الأساسية لدينا وهي: أن رضا المتعامل يبدأ مع كل موظف. وأن التزامنا الجماعي ينصب على خدمة كل متعامل بشغف، والعمل معاً كفريق، وتجاوز توقعات المتعاملين والزملاء، ولعل رضا الموظفين هو الذي يعطي لهذه المبادئ معنى”.

كما أكد سلطان المحمود، رئيس قسم الموارد البشرية في تصريح للبنك أن كافة المنظمات الناجحة تتشارك في هدف واحد وهو التركيز على المتعاملين، وتقديم خدمة عالية الجودة.

وأضاف البنك أن حملة “النجاح يأتي من الداخل” تشجع الموظفين من خلال نهج عالي الأداء، لتقديم أفضل خدمة متعاملين في فئتها، كما تروج الحملة للقيم الأساسية بين الموظفين، من خلال تدريبهم وتوجيههم بهدف ضمان وترسيخ أفضل ثقافة خدمة للمتعاملين، بما يعود بالنفع على كل من الموظفين والمتعاملين.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي يطلق النسخة الثامنة من “أجيال”

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يكرم عددا من موظفيه بالتعاون مع «GUST»

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يطلق منصة “Boubyan Business School”

Baidaa Katlich