أخبار 🇧🇭

جمعية مصارف البحرين تشكل لجنة لتنظيم منتداها السنوي

أعلنت جمعية مصارف البحرين عن تشكيل لجنة تنسيقية مكونة من عدد من كوادر الجمعية وممثلين عن الشركاء في تنظيم منتداها المصرفي السنوي الذي سيقام 31 أكتوبر القادم، برعاية مصرف البحرين المركزي تحت عنوان ”التكنولوجيا المالية: الفرص والتحديات في الصناعة المصرفية في مملكة البحرين“.

وذكرت الجمعية أن مهمة هذه اللجنة توفير الدعم اللوجستي لأعمال المنتدى وتيسير أعماله، وتتألف اللجنة التوجيهية من 8 أعضاء يمثلون القطاع المصرفي والتكنولوجيا المالية وغيرها من مجالات، وتضم في عضويتها كل من مجموعة البركة المصرفية، خليج البحرين للتكنولوجيا المالية معهد البحرين للدراسات المصرفية، جمعية مصارف البحرين، وشركة فنمارك كوميونيكيشنز منظم المنتدى.

وأوضحت أفراح عجاج مدير شئون الاعضاء بالجمعية في تصريح للجمعية أن هذه اللجنة التنسيقية ترمي إلى ضمان إعداد برنامج شامل للمنتدى بمستوى عال من الجلسات ومنصة تفاعلية لتبادل الآراء والخبرات. وأضافت عجاج ”سيسلط المنتدى الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه البنوك كنتيجة لصناعة التكنولوجيا المالية الآخذة بالتطور سريعًا، وبما يواكب عملنا في جمعية مصارف البحرين“.

هذا ومن المتوقع بحسب بيان من الجمعية أن يستقطب المنتدى أكثر من 500 خبير مصرفي، منهم ممثلين عن 52 بنكًا ومؤسسة مالية أعضاء في جمعية مصارف البحرين.