أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يقدم خدمات التقاص لـ نعيم للأسهم والسندات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأربعاء عن توقيع اتفاقية مع شركة نعيم للأسهم والسندات المحلية، المسجلة في هيئة الأوراق المالية والسلع، لتصبح بموجبها شريكاً تجارياً يستفيد من خدمات التقاص والتسوية التي يقدمها البنك.

وذكر بنك الإمارات دبي الوطني أنه أول كيان مالي في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على الموافقة اللازمة من هيئة الأوراق المالية والسلع لمزاولة نشاط التقاص، ليصبح بذلك عضو تقاص عام يوفر خدمات التقاص والتسوية للتداول في أسواق الأسهم في الدولة.

وبهذه المناسبة، صرح للبنك  طارق بن هندي، نائب رئيس تنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات فيبنك الإمارات دبي الوطني قائلاً “يوفر بنك الإمارات دبي الوطني، بصفته عضو تقاص عام، مجموعة واسعة من الأدوات والمنتجات التي يمكن لشركات الوساطة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة منها لتعزيز الكفاءة على صعيدي العمليات والتكاليف”.

فيما قال يوسف مدحت الفار الرئيس التنفيذي لشركة نعيم للأسهم والسندات “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة المتميزة ستسهم بدور محوري في تعزيز الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا، إضافة إلى ترسيخ ثقة المستثمرين في إمكاناتنا، وسيسهم في ترقية تصنيف أسواق الدولة إلى فئة الأسواق المتقدمة مستقبلاً”.