أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

الإمارات للدراسات يشارك في “مصرفي ليوم واحد”

شارك طلاب معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية نقلاً وكالة أنباء الإمارات اليوم الأربعاء في برنامج مصرفي ليوم واحد الذي ينظمه بنك الإمارات دبي الوطني، والذي يتيح للطلاب فرصة العمل في القطاع المصرفي لمدة يوم واحد، ومعرفة آلية العمل وآخر التطورات بالقطاع المصرفي.

وأوضحت الوكالة أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام المعهد باستراتيجية دمج الشباب في منظومة العمل المصرفية التي من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة وواعدة أمام فئة الشباب.

وقال جمال الجسمي مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في تصريح للوكالة “تعد مشاركة طلابنا في برنامج مصرفي ليوم واحد جزءاً مهماً من استراتيجية المعهد في تأهيل الكوادر الوطنية بهدف إعداد قادة المستقبل في القطاع المالي والمصرفي والعمل على مزج خبراتهم بالدراسة مع الحياة العملية داخل البنوك والمصارف بالدولة”.

فيما صرح للوكالة أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني بقوله ”يأتي برنامجنا مصرفي ليوم واحد الذي يستهدف الطلاب الشباب ليؤكد التزامنا بتعزيز الوعي بالعمل المصرفي بين صفوف الشباب حيث يوفر البرنامج رؤية فريدة حول “Liv” منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، من خلال تعريف الطلاب بجملة من المواضيع مثل “التصميم لتجربة أكثر سلاسة” و”ابتكار علامة جديدة ناجحة”.