أخبار 🇶🇦

قطر الدولي يفوز كأفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر

فاز بنك قطر الدولي بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة” من مجلة  غلوبال فاينانسGlobal Finance  في نسختها السنوية الرابعة، وسيقام التكريم في مدينة نيويورك بتاريخ 5 فبراير 2019، وتشيد هذه الجائزة بحسب البنك بمكانة البنك في مجال الخدمات التي يقدمها لعملائه من اصحاب الثروات والتزامه بتطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائه.  

وذكر البنك أن هذه الجائزة يتم منحها للبنوك التي تمتاز بخدماتها المصرفية الخاصة التي تقدمها للعملاء من أصحاب الثروات، لحفظها وتوريثها للأجيال القادمة، مشيرا إلى أنه وليس بالضرورة أن تمنح الجائزة لأكبر المؤسسات، بل يتم تقديمها للمؤسسات التي تمتاز بخدمات إستثنائية تجعلها الخيار الأول للعملاء.  

ولإختيار الفائزين بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة، إعتمدت هيئة تحرير مجلة غلوبال فينانس بحسب البنك على مساهمات المطلعين على هذه الصناعة، كما لجأت هيئة التحرير للتقارير الواردة من البنوك بالإضافة إلى البحوث التي أجرتها في هذا الصدد من أجل تقييم مجموعة من الأهداف والعوامل.

وفي تصريح خاص للبنك قال جوزيف جيرابوتو، ناشر ومدير تحرير مجلة غلوبال فينانس “لقد إعتمدنا في إختيارنا هذا العام لأفضل البنوك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة على الإعتراف بفريق عمل إدارة الثروات وإستجابته للتحديات والفرص التي تميَز الخدمات المصرفية الخاصة في مطلع القرن الحادى والعشرين”.

وفي تعليقه على الجائزة، قال شوقي ضاهر، مدير عام ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك قطر الدولي “نحن فخورون بإستلامنا هذه الجائزة المرموقة، ونحن نسعى دوما لأن نكون الأفضل في هذا المجال بإتباع نهج منظم في إدارة الثراوت وتقديم خدمات مصرفية مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات العملاء بمساعدة فريقنا من المدراء ذوي الخبرة في هذا المجال والذي يقدم خدماته المتميزة لأجيال متعاقبة من عملائنا”.  

وكان قد أعلن بنك قطر الدولي مؤخرا نتائجه بنهاية الربع الثالث من العام 2018 حيث سجل صافي الربح إرتفاعا بنسبة 13 بالمائة مقارنة بالأشهر التسع الأولى من العام 2017 وحقق زيادة في صافي الايرادات التشغيلية وصلت إلى 8 بالمائة. ووصل صافي الربح إلى 487.5 مليون ريال قطري.