أخبار 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني يحصد لقب المبتكر

حصد بنك الإمارات دبي الوطني لقب “المبتكر” في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جلوبال فاينانس ضمن “جوائز الشرق الأوسط 2018 لأفضل بنوك رقمية للمستهلكين في العالم“، كما فاز البنك أيضاً بجائزتي “أفضل بنك رقمي للأفراد” و”أفضل موقع إلكتروني متكامل للخدمات المصرفية للأفراد” في الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تقديراً لابتكاراته الرقمية.

كما حصل بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة” المبتكر للقروض الشخصية عن الطلبات غير الورقية” التي تتيح للعملاء طلب الحصول على القروض الشخصية سواء عبر الأجهزة اللوحية أو في فروع البنك، دون تقديم أو توقيع أية ورقة.

كما أوضح البنك أن الطلبات غير الورقية بالكامل تشكل ثلاثة من أصل أربعة طلبات يوافق البنك عليها، كما يتسنى للعملاء التقدم بطلبات فتح الحسابات الجديدة أو الحصول على البطاقات الائتمانية أو المحافظ الاستثمارية بأسلوب رقمي بالكامل.

فيما فازت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، بجائزة “البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة” تقديراً لنموذج عملها الذي يركز على أنماط حياة العملاء.

وفي تصريح للبنك قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني “يمثل الابتكار في الفضاء الرقمي واحداً من أبرز أركان نجاحنا باستقطاب العملاء الجدد الذين تتطلب أنماط حياتهم الحافلة بالمشاغل خدمات مصرفية مصممة خصيصاً لمواكبة وتيرة حياتهم المتسارعة. ويسعدنا أن تحظى جهودنا بهذا التكريم الرفيع من مجلة ’جلوبال فاينانس‘ العالمية، ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد التزامنا بمواصلة تسخير خبراتنا الرقمية لنقدم لعملائنا الكرام أرقى الحلول المصرفية التي تستشرف المستقبل”.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد أطلق سلسلة من المبادرات للتحول إلى مؤسسة مالية رقمية، ويخطط البنك لإطلاق خدمات المحادثات المصرفية عبر تطبيق “واتساب” في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليتيح لعملائه الحصول على الخدمات المصرفية عبرها.