أخبار 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعه الثاني في الرياض

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني الإثنين الماضي عن افتتاح فرعه الثاني في العاصمة السعودية الرياض، موسّعاً بذلك شبكته التي تضم أربعة فروع في ثلاثة مناطق رئيسية في المملكة العربية السعودية التي يتمتع فيها البنك بأكبر حضور جغرافي له خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وقام محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” أحمد بن عبدالكريم الخليفي بافتتاح الفرع الجديد، إلى جانب عدد من كبار الموظفين وأعضاء من الإدارة العليا من النقد العربي السعودي “ساما” و بنك الإمارات دبي الوطني.

وفي تصريح خاص للبنك قال المهندس لؤي حسن عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية “تسهم الاستثمارات المتواصلة التي يخصصها بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز شبكة فروعه المتكاملة في أبرز مناطق المملكة العربية السعودية في الارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات المصرفية التي نقدمها للعملاء من الأفراد والشركات، ونهدف مستقبلاً إلى مواصلة تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق حضورنا عبر تسخير خبراتنا المصرفية الرقمية وحلولنا الحائزة على الجوائز وامتيازاتنا الواسعة في الأسواق التجارية الرئيسية بالمملكة“.

ويقدم الفرع الجديد للعملاء من الأفراد والشركات مجموعة من الخدمات التي تضم الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الخاصة، وللأعمال للشركات، كما يوفر الفرع الجديد خدمات البنك المدعومة بالتقنيات الرقمية، إضافة إلى الحلول المصرفية ذاتية الخدمة، ومنطقة مخصصة للاستشارات المصرفية، بالإضافة لخدمات إدارة الثروات، والتمويل التجاري، يقدم البنك أيضاً الاستشارات المالية للشركات، والمشاريع، والتمويل المشترك عبر “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية”، ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية.

ويزاول بنك الإمارات دبي الوطني نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، كما لديه مكاتب تمثيلية في الصين واندونيسيا.