أخبار فعاليات 🇦🇪

1700 مشاركاً في سباق بنك الفجيرة للجري

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن مشاركة أكثر من 1700متسابق في النسخة الثانية من “سباق بنك الفجيرة للجري” الذي سينطلق غدا الجمعة الموافق 23 نوفمبر.

وذكر البنك أن النسخة الثانية من سباق بنك الفجيرة للجري تضم إضافات جديدة أبرزها سباق الممرات الجبلية الممتدة على مسافة 11 كم، التي سجلت مشاركة و103 مشارك، بالإضافة إلى مسار الـ 10كم الذي شهد تسجيل 179 متسابقاً، كما سجلت كل من فئة سباق الـ 3 كم والـ 5كم مشاركة أكثر من 500 شخص.

كما ذكر البنك أنه سينضم لسباق العام الحالي فئة جديدة مخصصة لأصحاب الهمم مع دخول مجاني لجميع المشاركين ضمن هذه الفئة، والتي سجل فيها قرابة 70 مشارك.

وسيحظى الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى عن كل فئة بكؤوس ومداليات تقديرية، كما سيتم منح جوائز نقدية كبيرة بقيمة إجمالية تصل إلى 266 ألف درهم للمتصدرين سباقات الـ 5 كم و10 كم و11 كم.

كما أوضح البنك أن السباق سيسهم في تعريف المشاركين بتاريخ إمارة الفجيرة وطبيعتها وتراثها الثقافي، حيث سعت اللجنة المنظمة للسباق أن تمر مسارات السباق بالمعالم التاريخية التي تضمها الإمارة من بينها القلعة الأثرية التي تعود للقرن السابع عشر وجامع الشيخ زايد الذي يعد ثاني أكبر مساجد الإمارات، فضلاً عن الشواطئ الرملية وجبال الحجر التي تتمتع بها الفجيرة.

يشار إلى أن بنك الفجيرة الوطني قد تأسس عام 1982، ويقدم خدمات مصرفية للشركات فضلاً عن مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.