أخبار 🇧🇭

الفجيرة الوطني يحصد جائزة أفضل نافذة مصرفية إسلامية

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني أمس الأحد عن حصول وحدة “إن بي إف الإسلامي” للعام الثالث على التوالي على جائزة “أفضل نافذة مصرفية إسلامية جديدة في الإمارات” من جوائز المال والأعمال الإسلامية 2018.
ووذكر البنك أن جوائز المال والأعمال الإسلامية التي تنظمها شركة “سي بي آي فاينانشال تؤكد على الجهود التي يبذلها قادة الأعمال الإسلامية الذين يسعون إلى الترويج لخدمات شركاتهم وتعزيز مكانة الإمارات كمركز مالي إسلامي عالمي.

وفي تصريح خاص بالبنك قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني “منذ إطلاقها عام 2014، تواصل وحدة “إن بي إف الإسلامي” اجتياز أشواط مهمة، وقد سجلت ميزانيتنا الإسلامية نمواً ملحوظاً، ونتوقع مزيداً من النمو في هذا المجال في المرحلة المقبلة مع تركيز الإمارات على التحول إلى مركز عالمي للاقتصاد الإسلامي، كما ستؤدي التكنولوجيا المالية دوراً محورياً في تحقيق نموّ أكبر في القطاع المالي الإسلامي ويعتبر بنك الفجيرة الوطني مؤهلاً للاستفادة من هذه الفرص“.  

وأشار البنك إلى أنه وسع عقب إطلاق وحدة “إن بي إف الإسلامي” عام 2014 مجموعة خدماته وأطلق خدمات الشركات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وقد تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.