أخبار 🇦🇪

دبي المالي يحقق “جائزة التميز” في إدارة الجودة

حصل سوق دبى المالى، على جائزة التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، وجاء حصول السوق على جائزة “الاعتراف بالتميز” من فئة “الخمسة نجوم” من المرة الأولى للترشح، عقب إنجاز المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) لعملية مراجعة وتدقيق شاملة لكافة الإجراءات والخدمات فى السوق تم خلالها عقد أكثر من 20 اجتماعاً على مدى ثلاثة أيام بين قطاعات السوق وفريق التقييم التابع للمؤسسة.

وذكر السوق أن عملية التقييم قد انتهت إلى امتلاك سوق دبى المالى لبيئة عمل تتسم بالتميز والجودة فى العمليات والإجراءات والخدمات التى يقدمها السوق لكافة فئات المتعاملين على تنوعهم الشديد، وبالتالى الحاجة إلى اعتماد منهجيات وآليات عمل تتماشى مع طبيعة فئة منهم.

وأعرب عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة سوق دبى المالى في تصريح خاص للسوق عن سعادته بقوله ”إن حصول السوق على الجائزة من أول محاولة ترشح تعكس تجذر ثقافة التميز المؤسسى والجودة فى السوق“.  

وأضاف كاظم، أن سوق دبى باعتباره السوق الرائد فى الإمارات العربية المتحدة والمنطقة يعد فى طليعة المؤسسات المالية الحريصة على تطبيق أفضل الممارسات العالمية فى مجال خدمات أسواق المال، وأنه نجح تحويل تلك الممارسات إلى ثقافة مؤسسية ومنهجية عمل تسخر كافة الإمكانات المتاحة من أجل تزويد المتعاملين بأفضل الخدمات. 

ومن جهته قال راسل لونجمير، الرئيس التنفيذى للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM ”إن عملية التقييم استهدفت تحديد أفضل الممارسات التى نحرص جميعاً على استلهامها والهادفة إلى تعزيز الإبداع والابتكار بين فرق التميز المؤسسى على المستوى العالمى“.