أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

أحد موظفي الإمارات دبي الوطني يشارك في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأحد عن انضمام سانتياغو فريزر منسق شؤون المسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك إلى فريق دولة الإمارات العربية المتحدة للتنس الذي سيشارك فيالأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019″ في الفترة من 14 إلى 21 مارس 2019.

وأوضح البنك أن سانتياغو يعمل في فريق التسويق في بنك الإمارات دبي الوطني منذ 18 شهراً حين عينّه البنك في إطار برنامجشبكة التوظيف، المبادرة الرامية إلى توفير حلقة وصل بين الراغبين بالعمل من أصحاب الهمم والشركات المهتمة بتوظيفهم، سعيا إلى إثراء التنوع في كوادرها البشرية.

كما أكد البنك أنه يسعى تحت مظلة منصته الشاملة #معاً_بلا_حدود إلى مساعدة أصحاب الهمم على إيجاد فرص العمل في القطاعين العام والخاص ويعمل على إدماجهم في المجتمع.

وأضاف البنك أن سانتياغو البالغ من العمر 24 عاما كان شغوفا بالرياضة منذ سنين عمره الأولى، كما كانت والدته المدربة في رياضة التنس أول من دربه على لعب التنس وتطورت مهاراته منذ وصوله إلى دبي حيث خضع لدروس تدريبية خاصة أثناء حياته المدرسية.

وتستضيف العاصمة أبوظبيالأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019″ للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس البطولة قبل أكثر من 50 عاما.