أخبار 🇦🇪

الإمارات للدراسات المصرفية والاتحاد للمعلومات الائتمانية يعززان الثقافة المالية

وقع معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية نقلا عن وكالة أنباء الإمارات مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بهدف تعزيز الثقافة المالية في دولة الإمارات.

وبموجب الاتفاقية بحسب الوكالة يعتزم الطرفان إطلاق مبادرات تثقيفية مالية مشتركة بهدف ترسيخ عادات الإدارة المالية المسؤولة بين المستهلكين في الإمارات كما يلتزمان باستضافة جلسات تدريبية مشتركة وفعاليات فكرية وحوارية لتعريف المهنيين المختصين بالشؤون المالية بأحدث المستجدات الحاصلة في القطاع المصرفي.

وقال جمال الجسمي مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في تصريح للوكالةنؤمن بأن الثقافة المالية مهارة مهمة جدا لتكوين مجتمع متماسك وواع ماليا وقد أصبحت موضوعا ذا أولوية في مجتمع الإمارات“.

من جانبه أكد مروان لطفي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية للوكالة أهمية التعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية للمساهمة في تحسين الرفاه المالي لسكان الإمارات ومجتمعها وهذا الأمر من أهم أولوياتنا في الشركة كما يأتي التعاون انسجاما مع أهدافنا المتمثلة في ترسيخ المعرفة والثقافة المالية وتعزيز الشمول المالي في البلاد.