أخبار 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي يفوز بجائزتي أفضل مركز اتصال والأفضل عبر التواصل الاجتماعي 

حصد بنك أبوظبي الإسلامي جائزةأفضل مصرف في دولة الإمارات في مجال خدمة العملاءللعام الثامن على التوالي خلال حفل توزيع جوائز مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء الذي نظمته مؤسسةإيثوس للحلول المتكاملة، كما فاز البنك بجائزتيأفضل مركز اتصالللسنة الخامسة على التوالي، وأفضل المصارف تفاعلا مع العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي“.

ويأتي هذا التكريم لجهود البنك بتوفير أفضل تجربة مصرفية ممكنة لعملائه من خلال شبكة فروعه الواسعة ومركز الاتصال التابع له وعبر قنواته الرقمية المبتكرة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأجهزة الذكية، وتوفر فروع بنوك أبوظبي الإسلامي من فئةإكسبريسمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات السريعة والفعالة عبر أجهزة مؤتمتة، كما يتوفر فيها مدراء علاقات لتقديم المساعدة للعملاء عند الحاجة.

وأوضح البنك أنه يحرص على تدريب موظفي مركز الاتصال وصقل مهاراتهم والتأكد من الاستجابة لطلبات العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ومعالجتها.   

وتهدف جوائز مؤشر المقارنة المعيارية للمصارف التي أطلقتها مؤسسةإيثوس للحلول المتكاملةعام 2005 إلى تكريم المصارف التي تحرص على تزويد قطاع الخدمات المصرفية بمنهجية قياس للمنتجات والخدمات التي تقدمها هذه المصارف مقارنة بمنافسيها. ويتم تصنيف المصارف من قبل المؤسسة عبر زيارات يقوم لها مجموعة مستقلة من الباحثين الذين يختبرون مواقف واقعية يمكن أن يواجهها العملاء في الفروع أو عند التحدث مع مركز الاتصال أو عند استخدام القنوات المصرفية الرقمية، علما بأن عملية التقييم تستند إلى أربعة متغيرات أساسية لتقديم الخدمات وهي جودة الخدمات وسرعة الاستجابة والاعتمادية والثقة وتفهم احتياجات العملاء.

 وتجدر الإشارة إلى أن مصرف أبوظبي الإسلامي قد فاز خلال الأشهر الماضية بالعديد من الجوائز المرموقة تقديراً لتميزه وريادته، ومنها جائزةأفضل ممول إسلاميخلال حفل توزيع جوائز تمويل التجارة الدولية لعام 2019، وجائزةأفضل مصرف إسلامي في العالممن مجلةذا بانكرالتابعة لصحيفةفاينانشال تايمز، وجائزةأفضل مزود للخدمات المصرفية المتميزة في دولة الإماراتمن مجلةبانكر ميدل إيست، وجائزةأفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسطخلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط 2019.