أخبار 🇦🇪

الفجيرة الوطني يحرز جائزة “ارتباط الموظف”

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم الأربعاء عن فوزه بجائزةارتباط الموظففي حفل توزيع جوائز تميز الأعمال الدولية في عامها الخامس للعام 2019. بالإضافة إلى تحقيقه المركز الثاني في جائزةأفضل جهة توظيف“.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني في تصريح خاص للبنكتلك هي مشاركتنا الأولى فيجوائز تميز الأعمال الدولية، وإنه لمن دواعي فخرنا أننا سجلنا هذا الحضور المميز وسط عدد كبير من المشاركين الدوليين، في إشارة قوية على نجاح خططنا وقدرتنا على تنفيذها بكل اقتدار بهدف تنمية أفضل المواهب ودمجها في مواقع العمل وتعزيز قدراتها، فضلاً عن التزامنا بتوفير بيئة عمل مشجعة ومحفزة لكل الموظفين.”

يشار إلى أن بنك الفجيرة الوطني قد حصد خلال العام 2019 ثلاث جوائز في حفل توزيعجوائز تجربة الموظف في الخليج العربي، كما نال جائزةأفضل تجربة شاملة، وجائزةارتباط وسعادة الموظفين، وجائزة رصد آراء الموظفين وبيانات الموارد البشرية القياسية“. كما حل ثانيا في فئة جائزةتمكين الموظفين“. وتكريماً لجهوده في مجال التوطين، حصد بنك الفجيرة الوطني على جائزةأفضل مبادرة توطين في العام، وذلك في أعقاب مشاركته في معرضتوظيف” 2019.