أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي يؤجل الأقساط الشخصية خلال رمضان

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تأجيله سداد قسط شهر واحد عن كافة التمويلات الشخصية المستحقة على عملائه خلال شهر رمضان دون فرض أية رسوم إضافية. وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد أطلق هذه المبادرة في خطوة لمساعدة عملائه على إدارة نفقاتهم المالية.   

وأوضح البنك أن هذه المبادرة تعد إحدى التقاليد السنوية التي يقوم بها لإتاحة الفرصة لعملائه لسداد أقساط تمويلاتهم المستحقة، انطلاقاً من جهوده المبذولة في تلبية متطلبات التمويل الشخصي للعملاء.

في تصريح خاص للبنك قال فيليب كينج، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلاميلطالما كانت تلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم تأتي في صميم كل ما نقوم به في مصرف أبوظبي الإسلامي. وبمناسبة هذه الشهر، يتبنى أبوظبي الإسلامي هذه المبادرة التي تساعد عملائنا في سداد أقساط تمويلاتهم المستحقة، لتمكينهم من إدارة وتلبية احتياجات نفقاتهم المالية المرتفعة خلال شهر رمضان الكريم. وإننا بذلك نعمل جاهدين على تزويد عملائنا بمنتجات متميّزة وخدمات مخصصة من شأنها أن تساعدهم في إدارة نفقاتهم المالية بشكل فعّال وبسلاسة تامة“.

وذكر البنك أنه سيتواصل مع العملاء الذين يستوفون شروط تأجيل سداد الأقساط من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، علماً بأن التأجيل سيتم تلقائياً. ويسري هذا العرض على الأقساط المستحقة خلال الفترة 1 مايو-31 مايو 2019، وللعملاء حرية رفض العرض في حال لم يرغبوا بتأجيل أقساطهم.

ويقدم المصرف على مدار العام الدعم لعملائه لمساعدتهم في إدارة شؤونهم المالية من خلال منتجات وخدماتمن بينها برنامجالخيرلسداد الالتزامات المالية من مصرف أبوظبي الإسلامي والذي يتيح للعملاء تخفيض أقساطهم الشهرية بنسبة 30٪ في المتوسط. كما أنشأ المصرف وحدة متخصصة بتقديم المشورة والمساعدة للعملاء الذين يواجهون أوضاعا مالية صعبة.