أخبار 🇦🇪

الإمارات الإسلامي  يدعم صندوق التضامن الاجتماعي بـ 2 مليون درهم

أعلنالإمارات الإسلامي، أحد المؤسسات المالية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد عن مساهمته بمبلغ 2 مليون درهم من حساب الزكاة لصالح صندوق التضامن الاجتماعي في هيئة تنمية المجتمع في دبي. ويندرج هذا التبرع بحسب البنك في إطار التزامالإمارات الإسلاميبدعم المبادرات الإنسانية في الدولة عبر صندوقه الخيري وبرنامجه للمسؤولية الاجتماعية.

وفي تصريح خاص للبنك قالت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في الإمارات الإسلامينحرص في الإمارات الإسلامي على تحسين حياة المواطنين من خلال الوصول إلى الأسر الإماراتية المتعففة ودعمها لتلبية احتياجاتها اليومية. وتسعدنا هذه الشراكة التي تجمعنا مع هيئة تنمية المجتمع لمد يد العون إلى قضايا خيرية مستحقة خلال هذه الفترة المباركة من العام، فضلاً عن ترسيخ التزامنا بدعم المبادرات الخيرية والإنسانية“. 

ومن جانبه قال سعيد الطاير، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي في هيئة تنمية المجتمع بدبي في تصريحه للوكالةيهدف صندوق التضامن الاجتماعي في هيئة تنمية المجتمع إلى تنمية روح التكافل الاجتماعي وتقوية أواصر التعاون بين أفراد المجتمع وتقديم العون الاجتماعي للمنتفعين ومساعدتهم على تجاوز المحن والظروف الطارئة، ويساهم في دعم مؤسسات القطاع الخاص مثل مصرف الإمارات الإسلامي للصندوق في تجسير الفجوة بين أفراد المجتمع“.

وذكر الإمارات الإسلامي أنه يتعاون خلال شهر رمضان هذا العام مع عدد من المؤسسات الخيرية والإنسانية للانخراط في نشاطات ومبادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.