أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يحصد ثلاث من جوائز يوروموني للتميز

حصد بنك الإمارات دبي الوطني ثلاث جوائز متميزة خلال حفل توزيعجوائز يوروموني للتميز 2019″، إذ حقق بنك الإمارات دبي الوطني على لقب “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط، تقديرا لالتزامه برقمنة عملياته في إطار برنامج التحول الرقمي الذي رصد له استثمارا قدره مليار درهم، ونجح من خلاله بتحقيق تحسن متواصل في قدراته الرقمية والتقنية. وأدخل البنك العديد من التحسينات على قنواته للخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف المتحرك في عام 2018، علاوة على طرح وظائف جديدة في مجموعة من خدماته الرقمية سعيا لتحسين تجربة العملاء.

وأوضح البنك أن حصوله على هذه الجائزة ليعزز تميزه على نطاق واسع في القطاع تمثل استراتيجيته الرقمية الرامية إلى تحسين خدماته الرقمية والمصرفية.

واحتفظ البنك بلقب “أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة” بفوزه بهذه الجائزة للعام الخامس على التوالي. كما سجل نتائج إيجابية في صافي أرباحه تمثلت بزيادة سنوية بنسبة 20% وصلت إلى 10 مليار درهم في عام 2018. وتخطى إجمالي أصوله عتبة 500 مليار درهم للمرة الأولى في ذات العام، لتصل في شهر مارس من العام الجاري إلى 526 مليار درهم.

وفي معرض تعليقه للبنك على هذه الجوائز، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطنيحققنا هذا الفوز بفضل إلتزامنا المتواصل بتحسين خدماتنا الرقمية وثقافتنا الراسخة التي تتبنى منهجية الابتكار في جوهرها وفلسفة عملنا التي تضع العميل في المقام الأول، ونتطلع قدما للاستمرار بتعزيز خدماتنا لنبقى دوما البنك المفضل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة“.

وحصدت شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، الإمارات دبي الوطني كابيتال، لقب “أفضل بنك استثماري في دولة الإمارات العربية المتحدة” خلال حفل توزيع الجوائز. وقد حققتالإمارات دبي الوطني كابيتالعددا من الإنجازات خلال العام الماضي، من خلال منصة القروض المشتركة التي جمعت أكثر من 16 مليار دولار عبر 28 صفقة قرض في عام 2018.

كما حلت في المرتبة الثانية على جدول مدير الاكتتاب العالمي (بنوك مجلس التعاون الخليجي) خلال الأعوام 2016 و2017 و 2018. وتجدر الإشارة إلى أن البنك قد حصل مؤخرا على جائزةأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط، وجائزةأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدةخلال حفل توزيع جوائزبرنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2019 من ذا آسيان بانكر“. وحاز أيضا على لقبالعلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث بلغت قيمة علامته التجارية 4.04 مليار دولار أمريكي حسب التصنيف السنوي لمجلةذا بانكر“.