أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يطلق قرض التعليم العالي”سكولار بلس”

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأربعاء عن إطلاقه قرض التعليمسكولار بلسالموجه للأسر الباحثة عن الدعم المالي لتمويل التعليم الجامعي لأبنائها سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها.

وأوضح البنك أن القرض يتماشى مع إلتزام دبي الوطني ببناء كوادر بشرية مؤهلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجعل التعليم العالي في متناول اليد لعملائه، يأتي قرض التعليمسكولار بلسليسهم في تمكين أولياء الأمور الباحثين عن تمويل دراسة أولادهم المقبلين على ارتياد الجامعات من تأمين المتطلبات المالية لدراساتهم العليا في المؤسسات التعليمية التي يختارونها. وسيكون القرض متاحاً للعملاء الراغبين بالالتحاق بدورات الدوام الجزئي تزامناً مع حياتهم المهنية، سعياة إلى تحسين مهاراتهم المعرفية ودعم تطورهم المهني.

وسيتمكن عملاء قرض التعليمسكولار بلسمن الحصول علىبطاقة غلوبال كاشمن بنك الإمارات دبي الوطني مجانا. ويمكن لهذه البطاقة المدفوعة مسبقا حمل 15 عملة مختلفة لتتيح للطلاب إدارة نفقاتهم بسهولة لدى وصولهم إلى وجهتهم التي سيدرسون فيها.

ويقدم القرض مزايا أخرى تشمل غطاء تأمينيا مضاعفا لحماية العائلات، إذ سيغطي هذا التأمين قيمة القرض المستحقة في حال حدوث أي ظرف طارئ، وسيتم دفع قيمة القرض الأصلية للمستفيدين كي يستكمل الطالب تعليمه. وعلاوة على ذلك، يقدم القرض أسعار تفضيلية لتحويل العملات للمساعدة في تسديد الأموال المطلوبة إلى الجامعة.

وفي حديثه عن القرض قال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطنييعكس إطلاق قرض التعليم سكولار بلس إلتزامنا المتواصل بتقديم خدمات مصرفية تمكن عملاءنا من تحقيق طموحاتهم. وبما أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتضن شريحة سكانية شابة ومتنامية، نحن على ثقة بأن البرنامج سيساعد سكان الدولة وعائلاتهم على تحقيق أهدافهم التعليمية بأسلوب مريح ومناسب“.

وبحسب البنك فإنه في إطار البرنامج سيقدم للطلاب فرصة اكتساب خبرة مهنية قيمة من خلال الالتحاق بالتدريب المهني الصيفي في البنك.

وسيتوجب على المستفيدين من القرض إبراز فاتورة بالرسوم التعليمية من المؤسسة المعنية لدعم طلبهم. وتبلغ القيمة القصوى التي يمكن الحصول عليها في إطار برنامج القرض 300 ألف درهم، كما يمكن للعملاء الملتزمين بقرض شخصي مع بنك الإمارات دبي الوطني التقدم بطلبهم أيضاً.