أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

البنك الأهلي المصري يطلق وثيقة التأمين “معاش بكره”

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة “مصر لتامينات الحياة”، وثيقة “معاش بكره” وهي منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء عند سن التقاعد، وذلك في إطار إستراتيجية البنك الساعية لتلبية كافة احتياجات عملائه بمختلف فئاتهم ومتطلباتهم.

وتتيح هذه الوثيقة للعملاء العديد من برامج التأمين على الحياة.

وقال هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، إن “خدمة التأمين البنكي الجديدة تعد إحدى أهم الاتفاقيات التي تم توقيعها في قطاع التأمين البنكي الذي أصبح واحداً من أهم الاستراتيجيات لتحقيق طفرة كبيرة في منتجات التأمين والتأمينات على الحياة”.

وأضاف عكاشه أن “البنك حريص بصفة مستمرة على اتخاذ اية إجراءات أو إصدار أي منتجات أو خدمات تدعم بشكل عملي منظومة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري وتخدم خطط التنمية في مصر ورؤية مصر “2030.

من جهته، قال أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة،  إن “الاتفاقية بين الشركة والبنك الأهلي المصري هي إحدى أهم اتفاقيات التعاون بين أكبر شركة تأمينات على الحياة وأكبر بنك مصري في إطار دعم مبادرة الشمول المالي لتوفير منتجات وحلول الشركة التأمينية من خلال فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء والتسهيل عليهم عن طريق توفير العديد من طرق الدفع”.

وأكد أن “هذه الوثيقة هي الأولى من نوعها في السوق المصرية لما لها من مميزات لا توجد في أية وثيقة أخرى”.

 

مواضيع ذات صلة

بنوك كويتية تُقدم تسهيلات ائتمانية بـ 250 مليون دولار لشركة دايو 

Baidaa Katlich

135 مليار جنيه بيع شهادات الأهلي المصري الـ23.5% و27%

Nesrine Bouhlel

اكتتاب أسهم حق الأفضلية يرفع رأس مال الأهلي العماني إلى 244.9 مليون ريال

Baidaa Katlich