أخبار 🇪🇬

بنك ناصر الإجتماعي يُقر إجراءات جديدة للوقاية من فيروس كورونا

بنوك عربية

قال شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، إن البنك أقر إجراءات جديدة في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة العاملين والعملاء عن اتخاذ إجراءات جديدة للحفاظ على انسيابية وتيسير أداء الخدمة للعملاء وسرعة إنهاء المعاملات البنكية وعدم التكدس داخل الفروع وذلك ايام صرف المعاشات والمرتبات والنفقات.

وقرر بنك ناصر الإجتماعي أن تكون مواعيد العمل داخل الفروع أيام صرف المعاشات اعتبارا من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

كما تمّ تحديد مواعيد للتعامل مع العملاء بالنسبة لباقي أنشطة البنك في أيام أخرى بخلاف أيام صرف المرتبات والمعاشات والنفقات.

وخصّص البنك أحد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرع، مع توفير مقاعد انتظار خارج الفرع يراعى بها وجود مسافة بين العملاء لضمان عدم التكدّس داخل الفرع.

كما ربط البنك شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به بشبكة 123 التابعة لشركة E-Finance ويتم من خلالها الصرف الإلكتروني من أي ماكينة صرف آلي تخص البنك بالإضافة إلى أي ماكينة صرف آلي في جميع البنوك على مستوى الجمهورية.

والتزم البنك بعدم احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى حسب تعليمات البنك المركزي كما تم التنبيه علي الفروع بضرورة التغذية الفورية والمستمرة لماكينات الصراف الآلي وإجراء الصيانة الدورية لها.

 

مواضيع ذات صلة

ارتفاع أرباح ناصر الاجتماعي المصري إلى 3.095 مليار جنيه بزيادة 76% في عام 2023

Nesrine Bouhlel

بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرعا جديدا بالأسمرات المصرية

Nesrine Bouhlel

برعاية «QNB الأهلى- مصر ».. 5 شركات من «رواد النيل» تشارك في معرض «تراثنا»

Ayat Albatawy