أخبار 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يطلق محفظة mPay الرقمية

بنوك عربية

أطلق مصرف قطر الإسلامي “المصرف” رسميا، عبر تطبيق الجوال، ليكون بذلك من أوائل البنوك في قطر التي توفر هذه الخدمة للعملاء.

وأوضح مصرف قطر الإسلامي في بيان له، اليوم الاثنين 30 مارس، أن إطلاق محفظة mPay الرقمية يأتي في إطار الجهود التي يبذلها مصرف قطر المركزي لتحقيق اقتصاد آمن ومتين لا يعتمد على الدفع النقدي، وذلك استعدادا لاستضافة كأس العالم فيفا قطر 2022 وما بعده.

وتوفر محفظة mPay الرقمية، حسب البيان، بوابة آمنة للدفع داخل قطر، حيث لا تعتمد على الدفع النقدي والبطاقات المصرفية.

ويمكن لعملاء المصرف تفعيل محفظتهم الخاصة عبر التطبيق، والمتصلة مباشرة برقم الجوال الخاص بالعميل، وبمجرد تفعيل الخدمة، سيتمكن العملاء بسهولة من نقل الأموال الى محفظة mPay الرقمية الخاصة بهم، وذلك من خلال استخدام حساباتهم لدى المصرف.

واضاف البيان أنه، وبعد نقل الأموال الى المحفظة، يمكن للعملاء إجراء تحويلات فورية إلى أي محفظة أخرى داخل المصرف، أو أي محفظة لدى المصارف الأخرى المسجلة على mPay، وذلك بسهولة فائقة من خلال تسجيل رقم جوال المستفيد مباشرة من قائمة الاتصال المسجلة في هواتفهم.

وكذلك يمكن لعملاء المصرف استلام الأموال أيضا على محفظة mPay الرقمية الخاصة بهم من أي محفظة اخرى، كما يمكنهم اختيار تحويل أموالهم من تلك المحفظة إلى أي من حساباتهم لدى المصرف، في أي وقت، وبكل سهولة، عبر تطبيق الجوال .

وقال د. أناند، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف إن “المصرف يسعى بشكل مستمر إلى توفير حلول مصرفية رقمية لكافة الخدمات والمنتجات ووضعها في متناول العملاء. وتعتبر محفظة mPay الرقمية ميزة دفع مبتكرة تعزز تجربة العملاء المصرفية وتسهل معاملاتهم اليومية من خلال تطبيق الجوال”.

وأضاف “مع هذه الخدمة الجديدة سيتمكن عملاؤنا من إرسال الأموال واستلامها باستخدام رقم الجوال فقط”.

 

 

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel