أخبار مميز 🇦🇪

بنك أبو ظبي الأول يعقد أول اجتماع افتراضي في الإمارات لمواجهة “كورونا”

بنوك عربية

عقد بنك أبو ظبي الأول،أمس الأحد 5 أبريل، أول اجتماع افتراضي بالكامل في الإمارات .

وكشف البنك عن إطلاق خدمة جديدة لإدارة الاجتماعات الافتراضية للجمعيات العمومية.

وجاءت خدمة عقد الاجتماعات الافتراضية للجمعيات العمومية تطبيقا للإجراءات الوقائية التي اعتمدتها الدولة للحدّ من المخاطر الصحية لتفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ويعمل بنك أبوظبي الأول بتقديم أحدث الحلول الافتراضية عبر الإنترنت بما يمكّن الشركات من عقد هذه الاجتماعات عن بُعد، ونجح حتى الآن بعقد ستة منها لشركات مختلفة في أنحاء الدولة.

ويمكن للمساهمين عبر هذه الخدمة تسجيل الحضور إلكترونيا عن بُعد عبر منصة آمنة، والمشاركة في النقاشات والتصويت على بنود جدول أعمال الاجتماع، و المساهمة  في تعزيز معايير الحوكمة وتفاعل المساهمين من خلال الأدوات التفاعلية التي توفرها الخدمة للتصويت المباشر وإمكانية طرح الأسئلة خلال الاجتماعات.

كما يمكن للاجتماعات الافتراضية للجمعيات العمومية توفير التكاليف التشغيلية واللوجستية المرتبطة بعقدها  كتكاليف الطباعة والبريد وحجز المكان و خدمتي الضيافة والنقل.

و قال آندي كيرنز، رئيس قسم تمويل الشركات العالمية لدى بنك أبوظبي الأول “تعدّ إحدى الوسائل العديدة المبتكرة وتضمن استمرارية الأعمال في هذا الظرف الاستثنائي”.

وأعلن البنك في نهاية الشهر الماضي عن حزمة إجراءات إضافية تهدف لتوفير الدعم للعملاء والتخفيف من الآثار والتحديات المالية الناجمة عن (كوفيد – 19)

 

 

مواضيع ذات صلة

أبوظبي الأول الإماراتي يطرح أول إصدار عالمي بقيمة 800 مليون دولار

Rami Salom

“Nomo Bank” يطلق عروضاً حصرية للتمويل العقاري في المملكة المتحدة

Baidaa Katlich

الأردني الكويتي يبيع حصة تبلغ 67% في شركة بي إتش إم كابيتال

Baidaa Katlich