أخبار مميز 🇦🇪

مصرف أبوظبي الإسلامي يٌبرم إتفاقية مع”دبليو سي بي إنفستمنتس”لتسويق”صندوق فرص الإجارة والتمويل 2″حصريا

بنوك عربية

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الأربعاء 29 أبريل، عن توقيع إتفاقية مع “دبليو سي بي إنفستمنتس” (WCP Investments LP)، تمنحه الحقوق الحصرية لتسويق”صندوق فرص الإجارة والتمويل 2″، المقوّم بالدولار الأمريكي.

ويشار إلى أن “دبليو سي بي إنفستمنتس”، هي مشروع مشترك بين كل من شركة “الوطني للاستثمار” (إن بي كيه كابيتال)، الذراع الإستثمارية لبنك الكويت الوطني، وشركة “وفرة كابيتال بارتنرز”، المتخصصة في إدارة الإستثمارات ومقرها نيويورك،

وجاء إطلاق الصندوق الثاني عقب النجاح الذي حققه الصندوق الأول والذي تم إبرامه في 17 أبريل 2019، والذي قوبل بمستويات طلب كبيرة من جانب عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي منذ إطلاقه في الإمارات خلال العام الماضي.
ويلتزم الصندوق بإستراتيجية تمويل خاصة تهدف إلى تحقيق عوائد مجزية على أساس معدل حسب المخاطر بنسبة 6.50 في المائة سنويا عبر الإستثمار في عمليات الإجارة ومعاملات التمويل الأخرى القائمة على الأصول في مجموعة واسعة من القطاعات والمحافظ الائتمانية والأصول.

وقال سيف العلكيم رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية في مصرف أبوظبي الإسلامي، إن الصندوق الأول شهد مستويات طلب كبيرة عقب إطلاقه في عام الماضي، مؤكدا أن هذا الصندوق يلائم عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والذين يتطلعون لتنويع محافظهم الإستثمارية عبر إضافة فئات أصول جديدة.

 

مواضيع ذات صلة

رانيا المشاط تنضم لعضوية أبو ظبي الإسلامي مصر

Nesrine Bouhlel

544 مليار جنيه الصيرفة الإسلامية في بنوك مصر بقفزة 110 مليار جنيه في الربع الأول 2023

Nesrine Bouhlel

“أبوظبي الإسلامي” يطلق بوابة إلكترونية لبرمجة وتطوير التطبيقات الذكية

Baidaa Katlich