أخبار 🇰🇼

بنك الائتمان الكويتي: 150 ألف مواطن يستفيدون من تأجيل الأقساط

بنوك عربية

قال صلاح المضف مدير بنك الائتمان الكويتي، الاربعاء 6 مايو، إن قرار مجلس الوزراء الكويتي بتأجيل الأقساط المستحقة للبنك لمدة 6 أشهر سيشمل ما يقارب 150 ألف مواطن ومواطنة بقيمة إجمالية تقدر بـ 100 مليون دينار خلال فترة التأجيل.

وأشار المضف إلى أن قرار مجلس الوزراء يقضي بعدم زيادة القسط الشهري المتفق عليه نظير تأجيل الأقساط، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين عامة.

وأضاف المضف أن القرار شمل تأجيل القروض العقارية والاجتماعية والمحفظة وقروض المرأة على وجه سواء، وذلك بعد دراسة شاملة أعدها البنك وقدمها للمجلس بهدف التخفيف عن المواطنين في ظل أزمة كورونا، مشيرا إلى أن استئناف تحصيل الأقساط سيكون في نوفمبر 2020.

وأكد بنك الائتمان الكويتي أنه سيتم استئناف تحصيل الأقساط من المواطنين اعتبارا من نوفمبر المُقبل مشيرا إلى حرصه الدائم والمستمر على العمل لما فيه مصلحة المواطنين.

ويشار إلى أن رنا الفارس رئيسة مجلس إدارة بنك الائتمان كان قد تم تكليفها من مجلس الوزراء باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأجيل الأقساط المستحقة على المواطنين الراغبين في التأجيل لصالح بنك الائتمان، وذلك لمدة 6 أشهر من تاريخ صدور قرار مجلس الوزراء وبما يضمن عدم زيادة القسط الشهري المستحق مقابل تأجيلها.

 

مواضيع ذات صلة

الائتمان الكويتي يؤجل سداد قسط 6 أشهر لسكان منطقتي المطلاع وعبد الله المبارك

Baidaa Katlich

56 مليون دينار للقروض العقارية من الائتمان الكويتي خلال نوفمبر

Baidaa Katlich

الائتمان الكويتي يعلن تقليص مراحل صرف الدفعات إلى 7

Baidaa Katlich