أخبار 🇰🇼

بنك وربة الكويتي يستأنف سحوبات “السنبلة” الأسبوعيّة

بنوك عربية

قال بنك وربة الكويتي، الخميس 18 يونيو، إنه سيستأنف سحوبات “السنبلة” الأسبوعية، بعد توقفها بسبب تفشي “كورونا”، وما تبعه من تعطيل الأعمال.

وأضاف البنك أنه سيستأنف السحوبات المؤجلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي “وربة”، مع الالتزام بالاشتراطات والمعايير الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي بناء على توصيات الجهات الصحية.

وأوضح وربة أنه قرّر مباشرة السحوبات الأسبوعية المؤجلة منذ 12 مارس ابتداء من اليوم الذي سيشهد سحب السنبلة الأسبوعي السادس والسابع والثامن، أي جميع ما تبقى من سحوبات شهر مارس الأسبوعية، وبما أن هناك 10 فائزين لكل سحب على حدة فإن البنك سيعلن 30 فائزا في يوم واحد ليتسلم كل منهم مبلغ 1000 دينار.

وأشار البنك إلى أن جميع السحوبات الأسبوعية لشهر أبريل ستقام جميعها يوم 25 يونيو الجاري ليكشف يومها البنك عن 50 فائزا في يوم واحد، كذلك سيقوم “وربة” بجميع سحوبات السنبلة الاسبوعية لشهر مايو يوم 2 يوليو، وسحوبات أسابيع يونيو يوم الخميس الذي يليه، لتعود السحوبات بجدولها الطبيعي من بعد 16 يوليو.

وختم البنك بأن حساب “السنبلة” يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يدشن تطبيق «مصحفي» لتلاوة القرآن

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 480 مليون دينار

Baidaa Katlich

13.18 مليار دينار احتياطي الكويت الأجنبي بنهاية فبراير

Baidaa Katlich