أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇩🇿

البنك الوطني الجزائري يفتتح وكالات جديدة خاصة بمنتجات الصيرفة الإسلامية

بنوك عربية

قال البنك الوطني الجزائري إنه سيشرع بداية من الأحد 09 أغسطس الجاري، بفتح وكالات جديدة خاصة بمنتجات الصيرفة الإسلامية عبر مختلف ولايات الجزائر.

وأضاف البنك أنه سيعرض من خلال هذه المنتجات، فرصا أمام المهنيين والمؤسسات الصغيرة الحصول على تمويلات تصل كمرحلة أولى إلى 25 مليون دينار، وأرباح للمدخرين تصل إلى 90 في المائة.

وأشار البنك الى أن هذه التمويلات تسمح للمواطنين باقتناء سكنات بأسعار تنافسية وبنسبة تمويل قد تصل إلى 90 في المائة، مضيفا أن منتجات إسلامية أخرى سيتم اطلاقها الأسابيع القادمة تاتي تلبية لطلبات المواطنين و المتعاملين.
وقال إسماعيل شعلال رئيس قسم الاستغلال والنشاط التجاري للبنك إن هذه المؤسسة المالية، قامت بدراسة معمقة للسوق على مختلف ولايات الجزائر عن طريق عمليات استبيان قام بها فوج عمل تابع للبنك ومكتب استشارات رافقه خلال بلورة المنتجات التسعة الخاصة بالصيرفة الإسلامية التي أطلقها والتي سمحت بتحديد الفئات المجتمعية الأكثر اهتماما بالصيرفة الإسلامية وسمحت بتحديد المنتجات الأكثر طلبا.

وبيّن شعلال أن البنك قام بطرح خمس منتجات ادخارية و أربع منتجات تمويلية، وأن الصيغ التمويلية والتي عددها أربعة وهي موجهة لاستقطاب كل الفئات بما فيها الأجراء، الموظفين، التجار، المهنيين و المؤسسات خصوصا الصغيرة و الصغيرة جدا.

مواضيع ذات صلة

الوطني الجزائري يطلق البطاقة البيبنكية مسبقة الدفع

Nesrine Bouhlel

الوطني الجزائري يفتتح فرعا ثانيا للصيرفة الإسلامية بالشلف

Nesrine Bouhlel

الصيرفة الإسلامية في الجزائر تنمو في أقل من عام

Nesrine Bouhlel