أخبار مميز 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يحصل على جائزتين من مجلة غلوبال فاينانس

بنوك عربية

تحصّل مصرف قطر الإسلامي “المصرف” على جائزة أفضل تطبيق جوال مصرفي في قطر، وجائزة أفضل خدمات التسويق وشبكات التواصل الاجتماعي في قطر، ضمن جوائز مجلة غلوبال فاينانس لأفضل البنوك الرقمية في الشرق الأوسط لسنة 2020.

وقال المصرف في بيان له أمس الأحد 16 أغسطس، إن الفوز بالجائزتين يعكس تميّز المصرف في تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية وأكثرها ابتكارا في السوق المحلي.

كما تعكس هذه الجوائز الدور الريادي للمصرف في تطوير قطاع الصيرفة الرقمية في قطر، عبر تقديم حلول وخدمات  مبتكرة، تلبي كافة الاحتياجات المصرفية للعملاء.

ووفقا للبيان، فقد جاء تتويج المصرف بعد عملية تقييم قام بها خبراء عالميون، وبناءً على اختيار رؤساء التحرير في مجلة غلوبال فاينانس. حيث تم الاختيار النهائي للفائزين بناءً على عدد من المعايير، هي قوة استراتيجية جذب وخدمة العملاء عبر القنوات الرقمية، والنجاح في إقناع العملاء باستخدام الحلول الرقمية، والنمو في عدد العملاء المستخدمين لهذه الخدمات، وحجم المنتجات الرقمية، وتحقيق نتائج مثبتة من خلال المبادرات الرقمية، وتصميم القنوات الرقمية وفاعليتها، فضلاً عن قوة ونجاح المنتجات والخدمات الرقمية.

وتعليقاً على حصوله على هذه الجائزتين، قال كونستانتينوس كونستانتينيدس، المدير لعام لمجموعة الاستراتيجية والرقمية في المصرف “يسر المصرف أن يحصل على هذه الجوائز للعام الثاني على التوالي تقديرا لتقديمه خدمات مصرفية رقمية استثنائية في قطر. لقد بدأ مسار التحول الرقمي الخاص بنا قبل ست سنوات، ونجحنا منذ ذلك الحين في بناء رصيد خاص بنا في اتجاه الرقمنة الكاملة لجميع خدماتنا المصرفية، ولنجعل الصيرفة في قطر أسهل، وأسرع، وأفضل.”

وأضاف كونستانتينوس “بالنظر إلى التغيرات المستمرة في احتياجات العملاء وسلوكهم، أصبحت الخدمات المصرفية الرقمية، خاصة عبر الجوال، مطلوبة جدا، حيث أن العملاء يتوقعون توفر خدمات مصرفية حيثما كانوا وفي أي وقت. والمصرف يضع كل هذه الحقائق في عين الاعتبار، ولهذا فنحن مستمرون في الاستثمار لتطوير تطبيق جوال المصرف وبقية قنواتنا المصرفية الرقمية، من أجل ضمان حصول جميع عملائنا من الأفراد والشركات على تجارب مصرفية سهلة، وآمنة، ومريحة، وهم في منازلهم، مكاتبهم، أو أينما كانوا في العالم”.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel