أخبار مميز 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يطلق عرضا تنافسيا للتمويل العقاري

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، عن إطلاق عرض حصري للتمويل العقاري، وذلك في إطار التزامه بتوفير أفضل العروض وأكثرها تنافسية في السوق المحلي لعملائه.

وأشار المصرف، في بيان له أمس الأربعاء 02 سبتمبر، إلى أن عرض التمويل العقاري الجديد من المصرف يتيح للمواطنين القطريين الحصول على تمويل بنسب ربح منخفضة، فضلا عن فترة سماح ممددة، وإعفاء من الرسوم عند شراء منازلهم من خلال برنامج التمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك سواء تعلّق الأمر بشراء منزل جديد أو قطعة أرض.

وأوضح البيان أن هذا العرض يسري لفترة محدودة، وسيستفيد المواطنون المحولة رواتبهم إلى المصرف من نسبة ربح  معدل مخفضة تبدأ من 4.5 في المائة عند الحصول على التمويل العقاري من المصرف، شاملا تكافل مجاني على الحياة.

كما يحق للعملاء المتقدمين للحصول على التمويل العقاري من المصرف الاستفادة من فترة سماح على سداد التمويل مدتها 12 شهرا، والتي ستمكنهم من امتلاك منزلهم اليوم والشروع في سداد التمويل بعد مرور سنة واحدة.

وبيّن المصرف في بيانه، أنه وخلال فترة العرض، سيتعين على العملاء الجدد دفع رسوم دراسة الجدوى فقط، ولن تكون هناك أية رسوم إضافية لرهن العقار أو تقييمه. كما يغطي التمويل العقاري من المصرف نسبة تصل إلى 70 في المائة من قيمة العقار المراد امتلاكه، ويمنح فترة سداد تصل إلى 20 سنة.

وتعليقا على إطلاق العرض الجديد، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “لقد تمكن المصرف من المحافظة على مكانته كواحد من المصارف الرائدة في دولة قطر، وذلك بفضل استراتيجيته التي تعطي الأولوية للعميل في كافة جوانب عمله. بالتعاون مع كبار المطورين العقاريين في قطر، نوفر لعملائنا حلا شاملا يضمن لهم الحصول على خيارات مميزة تستجيب لكافة احتياجاتهم، وتغطي جميع خططهم لامتلاك المنازل التي يريدونها في قطر”.

ويمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على التمويل العقاري من خلال الموقع الإلكتروني للمصرف، وسيقوم ممثل المصرف بالتواصل معهم وتزويدهم بكافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصالات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع (7/24) على الرقم 44448444، أو زيارة أقرب فرع للمصرف لمعرفة المزيد عن شروط التقديم للتمويل، والمزايا، وطريقة التقديم.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

المركزي البحريني يتفق مع البنوك لتثبيت فوائد قروض الإسكان

Rami Salom

CIB مصر والإسكان يدعمان التمويل العقاري

Nesrine Bouhlel