أخبار مميز 🇪🇬

بنكا الأهلي ومصر يقرران إيقاف إصدار شهادات الـ 15 في المائة

بنوك عربية

قرّر البنك الأهلي المصري وبنك مصر، وقف شهادات الـ 15 في المائة مرتفعة العائدة لمدة سنة، وذلك بعد أن جمعت 383 مليار جنيه منذ إصدارها.

وأعلن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن مصرفه قرر وقف إصدار شهادات الـ15 في المائة من صباح اليوم الاثنين 21 سبتمبر، بعد أن وصل رصيدها إلى 280 مليار جنيه بالبنك الأهلي المصري، وعند استحقاق القائم منها يُضاف إلى حساب العميل الدائن بالاختيار بين الأوعية الادخارية المتنوعة لدى البنك من “الأهلي نت”، أو أقرب فرع.

من جانبه، قال محمد الإتربي، في تصريحات لـ “بنوك مصر”، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، إنه تمّ إيقاف إصدار الـ15 في المائة من صباح اليوم الاثنين بعد أن جمعت 103 مليارات جنيه منذ إصدارها.

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري يحصل على ISO 9001 بالإمداد اللوجستي

Abd Arazaq Jafar

بنك مصر يوقع اتفاقيتين لدعم الاستثمار الزراعي

Abd Arazaq Jafar

الأهلي المصري يستثمر 250 مليون جنيه بالتعليم

Abd Arazaq Jafar