أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

“بيتك”: 8 قاعات مصرفية حديثة لخدمة العملاء

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك”، أمس الاثنين 21 سبتمبر، عن توفير 8 قاعات مصرفية بتجهيزات تكنولوجية وخدمية عصرية متطورة لخدمة عملاء “الرواد” و”التميز”، بمناطق الصباحية، الزهراء، الفنطاس، العديلية، مبارك الكبير، مبارك العبدالله، الأندلس، والقصر.

وأوضح البنك أن ذلك يأتي في إطار جهوده المستمرة نحو الاهتمام بالعملاء، وتقديم جيل جديد من الخدمات المصرفية المزودة بأفضل أدوات التكنولوجيا المالية، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز، بما يحقق تطلعات العملاء، ويعكس مكانته الرائدة في هذا المجال.

وأضاف البنك أن القاعات المصرفية تعتبر خطوة نحو تعزيز انتشاره الجغرافي وجعله الأقرب إلى عملائه، حيث تتميَّز برحابة المساحة، والتصميم العصري، والتكنولوجيا الحديثة، والخصوصية التامة في تقديم جميع الخدمات المصرفية لشريحة “الرواد” و”التميز” باستقلالية تامة عن الفرع العادي، كما تضم قسما خاصا للسيدات، كميزة تنافسية للبنك، ولتوفير خصوصية أكبر لعميلات “بيتك”.

وأشار البنك إلى أنه، سيواصل افتتاح قاعات جديدة مماثلة لتقديم معايير أفضل في تجربة العميل المصرفية، وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، مع التأكيد على مواصلة المضي قُدما في استراتيجية التحول الرقمي، وطرح خدمات مصرفية مبتكرة ذات كفاءة عالية.

مواضيع ذات صلة

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

أسواق المال توافق لـ بيتك الكويتي على تمديد إصدار صكوك بمليار دولار

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يطلق منصة “زاهب” الرقمية

Baidaa Katlich