أخبار 🇮🇶

المصرف العراقي للتجارة يعلن أسماء الفائزين بالسحب الشهري لمنتج شهادة إيداع “تستاهل”

بنوك عربية

أعلن المصرف العراقي للتجارة عن أسماء الفائزين بالسحب الشهري السابع للموسم الرابع لمنتج شهادة ايداع “تستاهل” بعملة الدينار العراقي.

وأوضح المصرف في بيان له، أمس الأحد 04 أكتوبر، أن وليد حسن مهلهل من فرع الناصرية، قد فاز بجائزة الـ 10 مليون دينار عراقي، كما أعلن فوز 15 شخصا بجائزة الـ 500 ألف دينار عراقي.

وأشار البيان إلى أن السحب الشهري السابع للسنة الرابعة لمنتج شهادة ايداع “تستاهل” بعملة الدينار العراقي، جرى أمس الأحد 04 أكتوبر، في مبنى الادارة العامة في العاصمة بغداد جانب الرصافة، بحضور يسر حازم، نائب رئيس المصرف، وهند الباز مدير قسم صيرفة التجزئة وسلام امان مدير قسم مراقبة الامتثال وعدد من الموظفين.

ويشار إلى أن منتج شهادة ايداع “تـسـتـاهـل” هو أحد المنتجات التي اصدرها المصرف العراقي للتجارة عام 2017 ومستمر للموسم الرابع على التوالي، حاصل على موافقة من البنك المركزي العراقي ويمكن لأي مواطن أن يشترك به عن طريق ايداع 500 ألف دينار عراقي بأحد فروع المصرف للحصول على فرصة ربح جوائز قيّمة .

وتتوزع هذه الجزائز على جوائز شهرية تتمثل في جائزة بقيمة 10 مليون دينار، لفائز واحد و15 جائزة نقدية بقيمة 500 ألف دينار لـ 15 فائزا لكل منها.

وأيضا هناك جوائز فصلية تتمثل في جائزة واحدة بقيمة 15 مليون دينار و20 جائزة نقدية بقيمة 1 مليون دينار عراقي لكل منها (في شهري يونيو وديسمبر)، وأيضا جوائز نصف سنوية تتمثل في جائزة بقيمة 25 مليون دينار و25 جائزة نقدية بقيمة 1.5 مليون دينار لكل منها (في شهر إبريل).

وجائزة سنوية كبرى يفوز بها فائزين اثنين بمبلغ 100 مليون دينار لكل منهما و12 جائزة نقدية لـ 12 فائزا بقيمة 5 مليون دينار لكل منهم.

مواضيع ذات صلة

العراق يحاول استرداد الديون المتعثرة

Rami Salom

شحنات من الدولار تصل للمصرف العراقي للتجارة

Rami Salom

العراقي للتجارة: تمويل طلبات شراء الدولار لصغار التجار عبر المصرف

Rami Salom