أخبار 🇰🇼

بيت التمويل الكويتي يوفر بطاقة فيزا Signature الإئتمانية

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن توفير بطاقة فيزا Signature الإئتمانية التي تقدم باقة فريدة للتمتع بتجربة عالم من  المزايا الحصرية، والرفاهية والأمان عند استخدامها، حيث تم اختيار المزايا بعناية ودقة لتلائم نمط الحياة الخاصة للعملاء.

وأوضح “بيتك”، في بيان له أنه من أهم المميزات التي تقدمها البطاقة الإئتمانية، ميزة الاسترجاع النقدي حتى 6 في المائة من قيمة المشتريات شهريا، حسب الشروط والأحكام الموضحة على موقع “بيتك” الالكتروني.

وأشار البيان إلى أن بطاقة فيزا Signature الائتمانية تمنح حامليها، باقة متنوعة من الامتيازات في مكافأة السفر، والطعام، والتسوق، وخدمة المساعد الشخصي وخدمة الحماية حتى ينعم العميل بأعلى مستويات الراحة والأمان.

وأضاف “بيتك” في بيانه، أنه بإمكان حاملي البطاقة الاستمتاع بالدخول المجاني اللامحدود إلى أكثر من 1100 قاعة تشريفات في المطارات حول العالم، حيث يقوم العميل بتقديم بطاقته في القاعة المشاركة في برنامج «LoungeKey» ويستمتع بالدخول المجاني.

وتقدم البطاقة تأمين سفر شامل للعملاء ولكل فرد من أفراد العائلة عند السفر خارج الكويت، مع تغطية تأمين تصل حتى 500 ألف دولار.

كما يستمتع العميل بقيمة لا مثيل لها في أكثر من 900 مكان راق حول العالم، مع مجموعة فنادق فيزا الفاخرة، بالإضافة الى أرقى العروض والخصومات المذهلة حول العالم.

وتتميز بطاقة “بيتك” فيزا Signature الائتمانية بأنها مدعومة بتقنية الشريحة الذكية، بالإضافة إلى تقنية عدم التلامس (فيزا باي ويف) لتمكن العملاء من القيام بالدفع للعمليات الشرائية بكل سهولة وأمان، مع ميزات الأمان المتقدمة بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية بهذا الشأن، وهو ما يتماشى مع استراتيجية “بيتك” التي تركز على تبني التكنولوجيا والابتكار وتوظيفهما في طرح خدمات ومنتجات عصرية تساهم في تعزيز خدمة العميل.

مواضيع ذات صلة

“بيتك” يقوم بتسوية مديونية مستحقة على شركة “اعيان”

Aicha Yahyaoui

“بيتك” يواصل تقديم خدمة “سيارتك في الخارج موِّلها من بيتك”

Anis Maghraoui

بيتك-البحرين يعلن توفير خيار تأجيل الأقساط لعملائه

Anis Maghraoui