أخبار تدريب فعاليات

“الأكاديمية المالية” تناقش تحديات القطاع المالي ودور مؤسسة “النقد العربي”

بنوك عربية

أعلنت الأكاديمية المالية عن تنظيم لقاء افتراضي مباشر، ضمن مبادرة FINTalk ، لمناقشة “تحديات القطاع المالي ودور مؤسسة النقد العربي السعودي”، حيث تستضيف وكيل محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي للرقابة الدكتور فهد الشثري وذلك يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 الساعة 12مساء.


ويناقش اللقاء أربعة محاور رئيسية تتضمن تحديات القطاع المالي والاندماجات وتطورات القطاع المالي والاقتصاد الكلي إضافة إلى التقنية المالية.
وأوضح مانع آل خمسان مدير عام الأكاديمية المالية، أن تنظيم اللقاء يهدف إلى تسليط الضوء على دور مؤسسة النقد العربي السعودي في مواجهة تحديات القطاع المالي وآثار جائحة كورونا كوفيد-19 على مختلف القطاعات الاقتصادية، والخطوات العملية للحفاظ على سلامة واستقرار القطاع المصرفي والمالي ودعم القطاع الخاص.


وبين آل خمسان أن اللقاء يستهدف المديرين التنفيذيين ومسؤولي ومديري القطاعات المالية المختلفة والمختصين، مشيرا إلى أن مبادرة الأكاديمية المالية لتنظيم سلسلة لقاءات FINTalk تأتي في إطار تحقيق أهداف الأكاديمية المالية في تعزيز الحوار البناء وبناء شراكات إستراتيجية فعالة تخدم مصالح القطاع المالي، وتقديم برامج توعوية للمختصين والمهتمين في القطاع، حيث تعقد الأكاديمية سلسلة من اللقاءات مع قيادات وخبراء في القطاع لمناقشة التوجهات والتحديات التي تواجه القطاع المالي.

مواضيع ذات صلة

الأكاديمية المالية السعودية تطلق اختبار أساسيات مصرفية الأفراد

Rami Salom

الأكاديمية المالية السعودية تناقش المستقبل المالي بملتقى “مؤسسات السوق المالية 2023”

Rami Salom

الأكاديمية المالية السعودية تنظم النسخة الثانية من ملتقى الأكاديمية المالية

Rami Salom