أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

«بيتك» أفضل مؤسسة مالية إسلامية في العالم

بنوك عربية

حصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، على جائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية في العالم لـ2020» من مجموعة «غلوبال فايننس» العالمية، في النسخة الـ13 للجوائز التي تمنحها المجلة سنوياً.

ومنحت المجلة «بيتك- تركيا» جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في تركيا، و«بيتك – ألمانيا» جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في أوروبا.

كما منحت المجلة شركة «بيتك كابيتال» للاستثمار التابعة لمجموعة «بيتك»، جائزة أفضل مدير صندوق إسلامي في العالم، وشركة «بيتك للتأمين التكافلي» (بيتك تكافل) جائزة أفضل شركة تأمين تكافلي في العالم.

وتستند «غلوبال فايننس» في تقييمها للمؤسسات المالية الإسلامية، إلى آراء مصرفيين ومحللين وخبراء ماليين متخصصين من جميع أنحاء العالم.

وتضع معايير ومنهجية مهنية دقيقة مبنية لقياس أداء هذه المؤسسات، ومنها تطوير الأعمال والمنتجات، والقدرة على تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنوعة في جميع القطاعات، فضلاً عن الابتكار التكنولوجي في تقديم الخدمة ونوعية المنتج، وسمعة المؤسسة، ورضا العملاء، والانتشار الجغرافي، والعلاقات الإستراتيجية، والالتزام بالمعايير الأخلاقية.

يشارالى ان «بيتك» حقّق المركز الأول خليجياً لأكثر البنوك الإسلامية أماناً لعام 2020، ضمن التصنيف السنوي الـ29 لمجموعة «غلوبل فايننس» العالمية.

وأحرز البنك المركز الخامس بين كل البنوك الإسلامية والتقليدية على مستوى الشرق الاوسط، واحتل المرتبة 14 بين 50 بنكاً صنفتها مجموعة «غلوبال فايننس» الأكثر أماناً على مستوى الاسواق الناشئة في العالم.

مواضيع ذات صلة

13% نمو أرباح بيتك الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه إلكترونيا خلال عطلة العيد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي: دور كبير للموظفين للتوعية بأهداف “لنكن على دراية”

Baidaa Katlich