أخبار

فرع جديد “لبنك الشام” السوري في دمشق

بنوك عربية

أعلن “بنك الشام” السوري، اليوم، عن الإطلاق الرسمي لفرعه في ساحة الميسات – شارع حطين وسط مدينة دمشق، الذي سيستقبل المتعاملين يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:15 صباحا حتى 15:30 عصرا، بتوقيت دمشق.


ويقدم فرع بنك الشام في ساحة الميسات، مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، والتمويلات الشخصية والتجارية، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية.


وحول ذلك، صرح أحمد يوسف اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام: “يأتي افتتاح فرعٍ الميسات ضمن خطتنا الاستراتيجية لتعزيز شبكة الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات المتعاملين وتطلعاتهم، بالإضافة إلى زيادة حصتنا السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين.”

ووفقا لبيان البنك، يأتي التوسع الجغرافي في منطقة الميسات التي تضم قاعدة سكنية وتجارية ومؤسساتية متنوعة وهامة، ضمن خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في المناطق الحيوية وتقديم خدمات تواكب متطلبات واحتياجات المتعاملين، ويعمل بنك الشام على افتتاح فروع جديدة بالمحافظات السورية.


وأشار البيان، إلى أن افتتاح فرع الميسات خلال 2020، خطوة هامة تعزز التزام بنك الشام تجاه السادة المساهمين والمتعاملين، لا سيما في ظل المتغيرات والتحديات الاقتصادية محليا وعالميا، وتؤكد على جهود فريق عمل البنك لتبسيط التجربة المصرفية وتقديم حلول مصرفية تناسب جميع المتعاملين والزبائن.


يذكر أن بنك الشام باشر أعماله في سورية عام 2006، ويملك شبكة واسعة من الفروع في 8 محافظات (دمشق، ريف دمشق، درعا، حمص، حماه، حلب، طرطوس واللاذقية.) وتخضع الأنشطة المصرفية لبنك الشام للإشراف والرقابة المستمرة من مصرف سورية المركزي وهيئة الرقابة الشرعية التي تضم مجموعة منتقاة من أفضل علماء الشريعة في سورية.

مواضيع ذات صلة

المركزي السوري يطلق الدفع الإلكتروني عبر البنوك

Rami Salom

بوبيان الكويتي يفتتح فرعه الجديد في مول العاصمة

Baidaa Katlich

ستاندرد تشارترد يدشن رسميا أول فرع له في السعودية

Rami Salom