أخبار فعاليات 🇴🇲

رئيسة “الخدمات الحكومية” ببنك ظفار تتوج بجائزة الإجادة في قيادة الشركات

بنوك عربية

توِّجت مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الحكومية ببنك ظفار أمينة بنت ناصر الفلاحية، بجائزة المرأة للإجادة في قيادة الشركات، ضمن مؤتمر وجوائز مجلة المرأة السنوية 2020، تقديرًا لجهودها البارزة وقيادتها الناجحة للخدمات المصرفية الحكومية ببنك ظفار.

وعبرت الفلاحية عن اعتزازها باستلام الجائزة، التي تثمّن دور المرأة العمانية في مختلف القطاعات، وقالت إنه في القطاع المصرفي أثبتتْ المرأة العمانية جدارتها وإمكانياتها في الأدوار المختلفة، وقد تمكنت من تقلد أعلى المناصب القيادية، مضيفة: ممتنة للفرص التي حظيت بها في بنك ظفار، وبلا شك ستشكل هذه الجائزة حافزًا لنا للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

وتملك أمينة بنت ناصر الفلاحية خبرة تربو على 39 سنة في قطاع الصيرفة، وقد بدأت مسيرتها في بنك ظفار منذ 24 سنة، شغلت خلالها مناصب متعددة، وقد أسهمت بشكل بارز في نمو عمليات بنك ظفار.

وحفل توزيع جوائز المرأة للإجادة السنوية تنظمه مجلة “المرأة”، وقد نُظِّم هذا العام بفندق شيراتون تحت رعاية معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، وقد سعت مبادرة مجلة المرأة بنسختها التاسعة إلى تسليط مزيد من الضوء على إنجازات المرأة العمانية، وتكريمها تقديرًا لمساهمتها ودورها الفاعل في التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة.

مواضيع ذات صلة

ظفار العماني يفوز بجائزة التحول الرقمي في إدارة الموارد البشرية

Baidaa Katlich

ظفار العماني يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 7.75% عن عام 2023

Baidaa Katlich

ظفار العماني يطلق بطاقة فيزا سيجنتشر الائتمانية الفاخرة

Baidaa Katlich