أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يوفر خدماته للعملاء على مدار الساعة خلال العطلة

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي” بيتك”، عن تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة، خلال عطلة اليوم الوطني ويوم التحرير، من خلال مجموعة من الوسائل التقنية والرقمية المتنوعة.

وأوضح البنك، أن معظم الخدمات المصرفية تتوافر بوسائل عدة على مدار الساعة، سواء عبر موقعه الإلكتروني (kfh.com)، أو عبر تطبيق الموبايل (KFHOnline)، أوعبر فروع (KFH Go) الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة.

بالإضافة الى قنوات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي، الى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.

وذكر البنك، ان فرع KFH Go، يعد قناة إلكترونية جديدة تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية الى فرع آلي مبتكر يوفر إمكانيات تتيح للعملاء الاستفادة من خدمات مصرفية ذات كفاءة عالية، بما يزيد على 80% من الخدمات والاعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي، الأمر الذي يجعل منه الخيار المفضل امام شرائح كثيرة من العملاء خاصة الشباب.

وأشار البنك، ان فروع KFH GO تضم جهاز XTM الذي يتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة، الى جانب أجهزة للصرف الآلي والإيداع النقدي، حيث تستقبل أجهزة الإيداع النقدي 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة.

وأكد ان بإمكان العملاء من خلال فروع KFH Go البالغ عددها 10 فروع والمنتشرة بأماكن مختلفة في الكويت بما فيها مطار الكويت الدولي، اجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري.

بالإضافة الى استلام سبائك الذهب (10 غرامات) وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وكذلك بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي بدون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي QR code أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وغير ذلك الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية بسهولة وسرعة وأمان.

مواضيع ذات صلة

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

أسواق المال توافق لـ بيتك الكويتي على تمديد إصدار صكوك بمليار دولار

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يطلق منصة “زاهب” الرقمية

Baidaa Katlich