أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

بنك الاسكندرية راعيا رسميا لمعرض “ديارنا”

بنوك عربية

يشارك بنك الإسكندرية كراعٍ رسميّ للمرة الثالثة على التوالي لمعرض “ديارنا للحرف اليدوية” في دورته الـ 16، في إطار حرصه على مواكبة المعارض والمهرجانات الخاصة بالحرف اليدوية محليا ودوليا منذ إطلاق مبادرته الرائدة “إبداع من مصر”، والتى تهدف إلى ترويج الحرف اليدوية المصرية والأعمال الفنية الأصيلة والمتوارثة عبر الأجيال، خاصة فى المناطق النائية.

وافتتحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى المصرية معرض ديارنا للحرف اليدوية، وذلك فى دورته الـ 61 والتى تقام تحت شعار “مصر بتتكلم حرفى” فى الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجارى.

ويقام المعرض هذا العام بمول كايرو فيستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة، بمشاركة بنك الإسكندرية كشريك استراتيجى للمرة الثالثة على التوالى وبرعاية رئيسية من الشركة المصرية للاتصالاتWE وبالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

وشهد الافتتاح حضور ليلى حسنى مديرة مكتب المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، ونجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات WE والمهندسة نورا سليم المدير التنفيذى لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.

ويشار إلى أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى قد مددت فترة عمل المعرض لمدة يومين إضافيين لينتهي اليوم السبت 27 فبراير بدلا من 25 فبراير الجارى، نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel