أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇴🇲

“بنك مسقط” يحصد جائزة “التميز التشغيلي في تحويل الأموال”

بنوك عربية

حصد بنك مسقط العُماني، للعام الثاني على التوالي، جائزة “التميز التشغيلي في مجال تحويل الأموال بالدولار الأمريكي”، من مؤسسة ويلز فارجو الأمريكية (Wells Fargo Operations Excellence) للعام 2020 .

وأوضح بنك مسقط في بيان له، ان المعايير الرئيسية للحصول على هذه الجائزة تضمنت، الجودة الاستثنائية عند الدفع بالدولار وبمعدلات خالية من الأخطاء.

وأكد البنك، بان الجائزة تعتبر شهادة عالمية لالتزام بنك مسقط بأعلى مستويات الجودة من خلال تلبية المعايير الصارمة في مجال تحويل الأموال.

وذكر بنك مسقط، ان بنك “ويلز فارجو” يعد واحداً من بنوك المراسلة الرئيسية التي يتعامل معها بنك مسقط لتمرير مدفوعات بالدولار الأمريكي، لافتا الى ان ممثلو ويلز فارجو اشادو بالجهود التشغيلية والعمل المتميز في تنفيذ عمليات الدفع في بنك مسقط وتمكنهم من تحقيق معاملات خالية من الأخطاء باستمرار بالنسبة للحجم الكبير من الحوالات المالية طوال العام، مؤكدا أن هذه الجائزة تعد اعتراف بالتزام بنك مسقط بتقديم خدمات تتماشى مع رؤية البنك التي تركز على العملاء.

والجدير بالذكر، أن بنك مسقط كان قد فاز بجائزتين مشابهتين من مؤسسة جي.بي مورجان في 2020، وتوِّج مؤخرًا من قبل جلوبال فاينانس كأفضل مزوّد للصرف الأجنبي في السلطنة.

مواضيع ذات صلة

6.169 تريليون جنيه الودائع المصرفية بنهاية نوفمبر 2023

Nesrine Bouhlel

2.170 مليار دولار فائض ميزان المدفوعات القطري بنمو 104.34% في 2023

Nesrine Bouhlel

بنك مسقط يطلق 3 عروض مميزة لحاملي البطاقات الائتمانية

Baidaa Katlich