أخبار فعاليات 🇰🇼

“التجاري الكويتي” يتوج رابحي سحب “النجمة” و “أكثر من راتب”

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي، أمس الاحد، عن اجراء سحوباته على حساب “النجمة” وحملة “أكثر من راتب” في مبناه الرئيسي، بحضور أحمد البصمان، ممثل وزارة التجارة والصناعة، وذلك مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وأفاد البنك في بيان له، ان تغطية السحوبات تمت مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى ان سحب “النجمة” أسفر عن فوز محمود أحمد محمد أمبادر بـ5000 دينار، في حين كان سحب حساب حملة “أكثر من راتب” والذي تصل جائزته إلى 1000 دينار من نصيب سليمان بلال جوهر عبدالله.

وأوضح البنك أن حملة “أكثر من راتب” موجهة للعملاء الذين يحولون رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر، خصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لديه.

وبين “التجاري” أنه يمكن الاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 آلاف دينار، مشيراً إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إليه، لربح مبلغ يعادل نحو راتب واحد.

وتابع أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق إليه الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحولة.

وذكر أن جوائز “النجمة” مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، فضلاً عن سحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.5 مليون دينار.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

أرباح التجاري الكويتي تنمو 139% في 9 أشهر

Baidaa Katlich