أخبار 🇧🇭

الإسكان البحريني يبيع 80% من فلل مشروع في 9 أيام

بنوك عربية

باع بنك الإسكان البحريني 80% من الفلل السكنية، ضمن المرحلة الثانية من مشروع “ديرة العيون” في مدينة “ديار المحرق”، وذلك منذ طرحها بتاريخ 21 مارس الجاري.

وساهمت الحملة الترويجية التي نظمها بنك الإسكان في موقع المشروع، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لاستيعاب 30 شخصا تحت سقف واحد في الوقت ذاته مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، بتيسير الإجراءات وتسريع عملية حصول المواطنين البحرينيين المؤهلين لبرنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المقدمة من وزارة الإسكان على منزل أحلامهم عبر استخدام تطبيقات رقمية مثل: Skiplino وبنفت بي.

كما قامت تسعة بنوك وهي: مصرف السلام – البحرين، وبنك البحرين الوطني، وبنك البركة الإسلامي، وبنك الإثمار، وبنك البحرين الإسلامي، وبيت التمويل الكويتي – البحرين، والبنك الأهلي المتحد، وبنك البحرين والكويت، والمصرف الخليجي التجاري، بطرح عروض تمويلية خاصة لعملائها وحصرية لمشروع “ديرة العيون”.

وعلى مدار الأسبوع، تمكن الزوار من الاطلاع على فلل العرض التي تتمتع بأربعة تصاميم خارجية راقية ومتنوعة، البحريني والعصري والاسباني والميديتراني، وهي تحتوي على أربع غرف نوم، منها غرفتا نوم رئيسيتان، وصالتان ومطبخ ومجلس وأربعة حمامات وكراج يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة، كما تحظى الفلل بمساحة اجمالية للبناء تبلغ 227 مترا مربعا ومساحة أرض تبلغ 204.5 متر مربع.

مواضيع ذات صلة

شركة الروابي المتحدة تشتري 52% من حصة برقان تركيا

Baidaa Katlich

الأردني الكويتي يبيع حصة تبلغ 67% في شركة بي إتش إم كابيتال

Baidaa Katlich

البحرين الإسلامي يتعاون مع الإسكان لتقديم تمويلات سكنية

Rami Salom