أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

إتفاقية بين المصري الخليجي وجامعة المعرفة لتمويل المصاريف الدراسية

بنوك عربية

أبرم البنك المصري الخليجي EGBANK إتفاقية تعاون مع مؤسسة جامعات المعرفة الدولية المصرية The Knowledge Hub-TKH، لتقديم برنامج تمويل المصاريف الدراسية لفرع جامعة كوفنتري المستضاف بمؤسسة جامعات المعرفة الدولية المصمم وفقا لخطة وبرنامج المصروفات الدراسية للجامعة بعائد تنافسى لم يسبق تطبيقه وبشروط بسيطة تسهيلا على الأباء.

وأكد البنك أن توقيع الاتفاقية جاء حرصا منه على دعم الشباب المصري ومنحهم الفرصة فى الحصول على تعليم رفيع بشهادة وبمواصفات عالمية من خلال الجامعات المصرية.

ويتيح البنك المصري الخليجي EGBANK، برامج قروض المصاريف الدراسية المصممة وفقا لمتطلبات كل جامعة، وحسب برنامج مصروفاتها، وبدأ البنك في التطبيق مع جامعات المعرفة الدولية المستضيفة فرع جامعة كوفنتري The Knowledge Hub-TKH، حيث يمكن للأباء التقديم على هذه البرامج أونلاين وتمويل مصاريف عام دراسي واحدة أو عدة أعوام تصل إلى ثمانية أعوام، بعائد تنافسى غير مسبوق، وذلك لأول مرة وإستمرارا لدوره في دعم تعليم ومهارات الشباب. 

وأشار البنك إلى أن برامج قروض المصاريف الدراسية التي أطلقها تتميز بالعصرية والمرونة من خلال إتاحة التقديم للأباء من حلال منصة إلكترونية خصصت لهم للوصول إلى الخدمة بطريقة سريعة وسهلة، كما يتميز البرنامج بنظم سداد مرنة تتيح لأولياء الأمور سداد أقساط التمويل حتى ثماني أعوام بعائد غير مسبوق.

ويذكر أن هذه البرامج المقدمة من البنك المصري الخليجي هي الأولى من نوعها فى مصر من حيث التصميم والنموذج والتقديم الأونلاين دون الحاجة للقيام بالعديد من الزيارات، وتتيح هذه البرامج المرونة التامة، حيث يتيح البنك الفرصة لأولياء الأمور الإختيار بين طلب تمويل عام دراسي واحدة أو طلب تمويل مرحلة دراسية كاملة مما يساهم فى التخفيف من أعباء أولياء الأمور ويمنحهم العديد من الإختيارات التى تتناسب مع دخلهم والتدفق المالى لديهم.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

التغير المناخي والنمو الاقتصادي دراسة يُصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel