أخبار فعاليات 🇰🇼

“الكويت الوطني” يوفر لعملائه استرجاعا نقديا لغاية 25%

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن توفير فرصة استرجاع 25%، لحاملي بطاقات «Mastercard الوطني»، على قيمة مشترياتهم حول العالم، عند التسوق عبر المواقع الإلكترونية لدى مجموعة رائدة من العلامات التجارية العالمية، للمرة الأولى في الكويت.

وأفاد البنك، ان بإمكان عملاء الوطني، الاستفادة من عروض مكافآت السفر في حالة الشراء باستخدام بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية المؤهلة عند التسوق عبر الإنترنت والشراء من المواقع الإلكترونية، لمجموعة مختارة من العلامات التجارية المنتشرة حول العالم.

وأضاف، كما يمكن لعملاء «الوطني» من حاملي بطاقات «Mastercard» الائتمانية التالية الاستفادة من مكافآت السفر، وهي بطاقة «World Mastercard الوطني» الائتمانية، و«World Elite Mastercard الوطني» الائتمانية، و«Titanium Mastercard الوطني» الائتمانية، و«Platinum Mastercard الوطني» الائتمانية.

وأشار البنك، ان بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية توفر العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج «مكافآت الوطني» لدى أكثر من 900 محل مشارك، والدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجاناً، وخدمة «الوطني للتسوق الآمن»، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية «الكونسيرج»، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

أبرز العلامات التجارية التي يمكن الشراء من خلال مواقعها Abercrombie & Fitch Boggi Milano GILT Neiman Marcus Online Saks Fifth Avenue Farfetch ForzieriGiglio Hollister AnatomieSlowearLearn Primary MalababaYOOX Macy’s Online Fever Rue La LaTWGTEA.com StrawberrynetFaire Leather co.

MYUS.com Tocco Toscano

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich