أخبار مميز 🇦🇪

بنوك إماراتية تقدم عروض مصرفية خاصة بشهر رمضان

بنوك عربية

تركزت العروض البنكيةفي الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، على تقديم تخفيضات في أسعار الفائدة، وإعفاء من رسوم التأمين، وتأجيل الأقساط المستحقة، فضلا عن خصومات على التسوق الإلكتروني.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة الإمارات اليوم الإماراتية، يضم أبرز البنوك في الإمارات، يقدم مصرف الإمارات الإٍسلامي للمتعاملين معه، تخفيضا على سعر التمويل الشخصي، يبدأ من نسبة 2.25% ثابتة، إضافة إلى خصومات على التسوق من موقع «نون» للتسوق الإلكتروني بنسبة تبلغ 25% في حال استخدم المتعامل بطاقة الائتمان في دفع المشتريات أيام الأحد من كل أسبوع.

ومن جهته، أعلن مصرف أبوظبي الإٍسلامي، عن تأجيل أقساط التمويل المستحقة عن شهر رمضان المبارك، للمتعاملين المؤهلين، فضلا عن خصومات على عدد من المنتجعات والفنادق، في حال استخدم المتعامل بطاقة الائتمان في الحجوزات، وكذلك خصم بنسبة 10% على منتجات العناية بالبشرة، في حال الشراء من صيدليات «ابن سينا»، إضافة إلى تقسيط بعض المشتريات باستخدام بطاقة الائتمان، وخدمة صف السيارات أربع مرات مجاناً في الشهر، لحاملي أي بطاقة للمصرف.

إلى ذلك، يقدم بنك أبوظبي التجاري، خصومات على دخول السينما، فضلا عن نظام مكافآت «تاتش بوينتس» في كل مرة يستخدم فيها المتعامل أيا من منتجاته أو خدماته، وعند الإنفاق باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان، وعند التوفير أو حصوله على قرض، أو استثمار مع بنك أبوظبي التجاري. كما يمكن الحصول على نقاط «تاتش بوينتس» عند استخدامه الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

كما يقدم بنك الإمارات دبي الوطني، للمتعاملين معه إمكانية تقسيط مشترياتهم كافة دون فائدة، من مواقع تسوق، مثل «نون»، و«أيكيا»، و«كارفور»، و«أمازون»، إضافة إلى خفض سعر الفائدة على القروض الشخصية، ليبدأ من 2.4% ثابتة، بحسب راتب المتعامل وتقييمه الائتماني، و«صفر» رسوم على التأمين، ونسبة 1% رسوم معاملة.

مواضيع ذات صلة

بنوك إماراتية تحذر عملاءها من عمليات الاحتيال بالشيكات

Rami Salom

7.9 مليار درهم أرباح 8 بنوك إماراتية بارتفاع 72%

Rami Salom

ميثاق للصيرفة الإسلامية يقدم عروض على منتجات التمويل بمناسبة شهر رمضان

Baidaa Katlich