أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

بنك السويس يوزع 4000 كرتونة سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجا

بنوك عربية

أعلن بنك قناة السويس المصري عن توفير أكثر من 4000 كرتونة سلع غذائية خلال شهر رمضان الحالي لتوزيعها في القرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع جمعية الأورمان، وكذلك توزيع كرتونة رمضان على الوظائف الخدمية بالبنك لمجابهة غلاء المعيشة.

كما وزع بنك قناة السويس أكثر من 11 ألف كرتونة رمضان على مدار أربعة أعوام دعما للأسر الأولى بالرعاية وتقديرا لأهمية دور المؤسسات المصرية لمساندة جهود الدولة المصرية في مبادرة حياة كريمة، كما ساهم البنك بالتعاون مع الجمعية في إطار برامج المسؤولية الإجتماعية نحو كافة أفراد المجتمع، في حملة “ستر ودفا” لتوفير مستلزمات الشتاء للأسر الأكثر احتياجا في قرى مصر، لدعم تلك الأسر طوال موسم الشتاء وتوفير الدفء اللازم لها، إذ تتضمن الحملة تركيب أسقف وأبواب وشبابيك وتوفير بطاطين للأسر الأكثر احتياجا.

ووفر البنك للموظفين والعاملين به إمكانية التبرع لحملة ستر ودفا وبالفعل شهدت هذه الخطوة إقبالا غير مسبوق من العاملين في البنك على تقديم التبرعات ومشاركة مؤسستهم في فعل الخيرات، وتأتي مشاركة بنك قناة السويس في تلك الحملات ضمن مبادرات البنك ومساهمته في مجال المسؤولية الإجتماعية، والتي لم تتوقف رغم الظروف الحالية جراء تفشي فيروس كوفيد-19، إذ يستكمل البنك مشروعاته الحالية بالتوازي مع مبادرات التصدي للوباء.

وأكد بنك قناة السويس أنه استراتيجية تتبنى العديد من البرامج فى عدة مجالات، خصوصا 6 قطاعات هي الصحة، والتعليم، وريادة الأعمال للشباب والمرأة، وذوو الهمم، والبيئة، إلى جانب التكافل الاجتماعي. ويسعى البنك للمساهمة في توفير حياة كريمة ومساندة الفئات الأكثر احتياجا والحفاظ على البيئة لرفع القدرات البشرية والمجتمع،  كما ساهم البنك في مبادرات لتطوير العشوائيات. ويذكر أن البنك تعاون مع “جمعية الأورمان” في عدة مبادرات منها توصيل المياه لأكثر من 330 مستفيدا بمحافظة بنى سويف.

ووفر بنك قناة السويس إمكانية التبرع للحملة لعملاء البنك وغير العملاء، من خلال عدة قنوات تتمثل في محفظة البنك الإلكترونية “SCB E-Wallet”، أو من خلال خدمة الإنترنت البنكي، أو عن طريق الدفع عبر حساب جمعية الأورمان رقم 19455 في جميع فروع البنك الـ 48 المنتشرة على مستوى الجمهورية.

مواضيع ذات صلة

ملياري جنيه زيادة مبيعات الشركات الناشئة في 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

 QNB الأهلي يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات الإثنين

Nesrine Bouhlel

كريدي أجريكول يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

Nesrine Bouhlel