أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

البنك الأهلى المصري يصدر 3.8 مليون بطاقة ميزة الوطنية

بنوك عربية

أفاد يحي أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري بأن البنك قد أصدر نحو 3.8 مليون بطاقة ميزة الوطنية حتى الآن.

ومن جانبه، كشف طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري فى تصريحات صحافية سابقة أنه من المستهدف إصدار 20 مليون بطاقة ميزة للدفع الإلكتروني، وأوضح أن بطاقات ميزة المستهدف إصدارها ستتوزع بواقع 5 ملايين بطاقة للمرتبات الحكومية، و6.5 مليون بطاقة للمعاشات، و5 ملايين بطاقة لأصحاب الإعاقات، و3.5 مليون بطاقة ضمن مبادرة تكافل وكرامة.

ويشار إلى أن البنك الاهلى المصرى يوفر بطاقة ميزة الخصم المباشر كأول بطاقة وطنية بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة، حيث يمكن استخدام حسابك محليا في السحب النقدي والمشتريات والتسوق عبر الانترنت من خلال بطاقات البنك الاهلي للخصم المباشر”ميزة”.

وفى هذا الإطار أكد يحي أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى أن حجم المشتركين بخدمة الأهلي نت قد بلغ 5.6 مليون عميل بنسبة تفعيل يتجاوز الـ 50 في المائة.

ويوفر البنك الاهلى المصرى خدمة ” الاهلى نت ” بحزمة من المميزات والخصائص وهناك بعض الخطوات الهامة التى يجب اتباعها للاشتراك فى خدمة ” الاهلى نت ” من البنك الاهلى المصرى سواء للأفراد من داخل مصر أو من خارجها .

مواضيع ذات صلة

الزراعي العراقي يفعل خدمة الإيداع لبطاقة “ماستركارد”

Rami Salom

الإمارات والهند توقعان مذكرتين لتسوية المدفوعات

Rami Salom

بنك الجزائر يدرس رفع المنحة السياحية

Nesrine Bouhlel