أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

الكويت الوطني يطلق خدمة “الكونسيرج” للأعمال

بنوك عربية

أطلق بنك الكويت الوطني، خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» للأعمال، والمخصصة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال بلس، من أجل تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة في أي وقت بالتعاون مع «بيكوك كونسيرج».

وأكد البنك، ان خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» للأعمال التي يطلقها للمرة الأولى في الكويت، توفر العديد من الخدمات وفي مقدمتها خدمات المراسل للأعمال والتي تشمل التجديد والتقديم للمستندات الحكومية، والمساعدة في الحصول على التأشيرة، وتوصيل المستلزمات الخاصة، وتجديد البطاقة المدنية وجواز السفر ورخصة القيادة، وصيانة السيارة، وخدمة المساعدة على الطريق، وتسليم تأمين السيارة والسفر.

وأضاف أنها تشمل تقديم خدمات تجهيزات الأعمال والاستشارات الخاصة، وتجهيزات مركز اتصالات الأعمال، والتنقلات من وإلى المطار وخدمة الليموزين، وخدمة الاستقبال والمساعدة في الكويت.

وذكر البنك، ان الخدمات المصرفية للأعمال بلس، توفر باقة من الخدمات المتنوعة التي تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء كافة المعاملات المصرفية، والإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، والوصول إلى شبكة فروع «الوطني» المنتشرة حول العالم.

وتابع ان ذلك يشمل العديد من الخدمات المتميزة التي يقدمها «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال من نقاط البيع، وبطاقات الخدمات المصرفية للأعمال، وتحويل الرواتب إلكترونياً، والخدمة المصرفية عبر الإنترنت، والتأمين، والقروض التجارية، وخطابات الاعتماد، وخطابات الضمان والفواتير المحلية.

وأشار أنه يمكن لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال بلس الحصول على خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» للأعمال، من خلال الاتصال على خدمة «الوطني» الهاتفية أو الاتصال مباشرة على «بيكوك كونسيرج».

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich