أخبار فعاليات 🇰🇼

الكويت الدولي يقدم خدمة توصيل العيدية مجانا لعملاء “Black”

بنوك عربية

أكد بنك الكويت الدولي “KIB”، استمراره بتقديم خدمة توصيل العيدية مجانا لعملاء باقة «Black» من ذوي الملاءة المالية، بهدف توصيل العيدية إلى المكان الذي يحددونه، في إطار حرصه الدائم على منح عملائه أفضل الخدمات والمزايا التي تضمن راحتهم وتوفر وقتهم وجهدهم، وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وقال مصعب الشعلان، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، إن البنك يسعى باستمرار إلى منح عملائه أفضل المزايا والحلول التي تضمن لهم تجربة مصرفية متميزة ومريحة في آن واحد، تعزيزا لخططه الإستراتيجية التي تسعى لتطوير الباقات والعروض التي لا مثيل لها بهدف إرضاء تطلعات مختلف الشرائح.

وأضاف أنه من هذا المنطلق، يقدم البنك خدمة توصيل العيدية مجانا لعملاء باقة «Black» بما يتناسب مع أسلوب حياتهم المليء بالراحة والرفاهية، وبما يوفر عليهم عناء زيارة فروع البنك والانتظار مطولا لاستلام العيدية.

وبين أن هذه الخدمة تضمنت توصيل الفئات النقدية المختلفة من الأموال الجديدة، إلى المكان الذي يحدده العميل خلال يومي عمل من تاريخ تقديم الطلب، منوها بأنه يمكن تقديم الطلب بمجرد الاتصال على مدير الحساب الخاص أو بمركز الاتصال التابع للبنك.

ولفت الشعلان إلى إمكانية إنجاز المعاملات عن طريق مدير حساب خاص بمنتهى الراحة والخصوصية، والأولوية في إنجاز المعاملات المالية والإيداعات داخل الفروع المخصصة لهم أو عبر مركز الاتصال.

وكشف عن منح العملاء العديد من الخدمات المجانية، ومنها توصيل وتسليم المستندات، وتوصيل النقود والبطاقات المصرفية، والقيام بالتحويلات المحلية والعالمية، وطلب دفتر شيكات أو استقطاع نقدي وغيرها.

وذكر الشعلان أن البنك صمم باقة «Black» للعملاء من ذوي الملاءة المالية ممن يبلغ راتبهم الشهري 3500 دينار وما فوق أو لديهم إجمالي ودائع بقيمة 250 ألف دينار وما فوق، في إطار سعيه المتواصل لتزويد عملائه بحلول مالية مبتكرة وعروض مجزية تناسب نمط حياتهم.

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يعين محمد الدويلة مديراً عاماً لإدارة الخزانة

Baidaa Katlich

بوخمسين يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي الكويتي لعام 2023

Baidaa Katlich

أرباح الكويت الدولي ترتفع 10% في الربع الثالث

Baidaa Katlich