أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

الافريقي الدولي المصري يدشن الانترنت البنكي قبل نهاية العام

بنوك عربية

لفت شريف علوي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الافريقي الدولي المصري إلى أن البنك يستهدف الإنتهاء من تطوير جميع التقنيات والبرمجيات للمنتجات المختلفة بنهاية العام، كما يعمل على تدشين الموبايل والانترنت بنكي قبل نهاية العام، وبناء بنية تحتية تستوعب تدشين منتجات تناسب إحتياجات العملاء.

وبين شريف علوي في تصريحات صحافية إلى أن البنك قد بدأ التركيز على منظومة التحول الرقمي وتطوير البنية التكنولوجية منذ خمسة أعوام وكانت المرحلة الأولي للبنك، ونعيد بعض التصميمات المختلفة لمواكبة التطورات الجارية في القطاع المصرفي.

وأفاد شريف علوي بأن البنك يستهدف تدشين تطبيق الإنترنت والموبايل بنكنج خلال الربع الأخير من العام الجاري، بالإضافة إلى تحسين المنتجات التقليدية وإبتكار منتجات جديدة على البنك والسوق المصرفي والتركيز على العمليات التجارية والمدفوعات، مشيرا إلى أن البنك متعاقد مع شركة إستشارية من أكبر الشركات في العالم لإعداد نظام للسياسات الداخلية وإجراءات العمل من الألف إلى الياء.

كما كشف شريف علوي أن مبادرات البنك المركزي المصري قد ساهمت في خلق نشاط قائم داخل السوق خلال الأزمات المختلفة فيما يتعلق بكوفيد-19 أو غيرها، موضحا أن البنك العربي الإفريقي يمتلك نحو 400 ماكينة صراف آلي وتطويرها وفقا للمعايير التي تناسب جميع العملاء.

وأكد شريف علوي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الافريقي الدولي، أن البنك يضع على رأس أجندته ومهامه التوسع في نشاط التجزئة المصرفية للأفراد، وتحقيق التوازن والتنوع داخل البنك لتنويع مصادر الأموال والربحية وتحقيق الإستقرار المالي للمؤسسة.

وأوضح أن البنك العربي الإفريقي الدولي يعمل على الإستفادة من كافة العناصر والكفاءات داخل البنك، وإستقطاب كوادر جديدة لتنوع الخبرات والمهارات المختلفة في الأنشطة والقطاعات المختلفة، قائلا أنهم “يعقدون إجتماعات شهرية مع عدد من الموظفين للتواصل والإستماع إلى المقترحات والطلبات والأفكار المختلفة للمشاركة في استراتيجية عمل البنك العربي الإفريقي الدولي”.

مواضيع ذات صلة

5 مليارات جنيه أرباح “الإسكندرية” بنمو 75.7% في 2023

Nesrine Bouhlel

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel