أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بوبيان أفضل بنك إسلامي بالكويت لعام 2021

بنوك عربية

حصد بنك بوبيان الكويتي، جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت، من مؤسسة «جلوبل فاينانس» العالمية لعام 2021، للسنة السادسة على التوالي، نتيجة ما حققه من نمو في مختلف مؤشراته المالية ونمو حصصه السوقية، خصوصا مع استمرار مواجهة تداعيات «كوفيد – 19».

وقال عبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك، أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لجهود البنك وإنجازاته في مجال الخدمات المالية المصرفية خلال الفترة الماضية، والتي أصبح بإمكان أي عميل الحصول عليها والاستفادة منها بكل سهولة دون اي جهد او وقت، من خلال توافرها عبر قنواته الرقمية.

وأشار التويجري إلى تميز «بوبيان» أثناء«كوفيد-19» بتقديم أعلى مستويات الخدمات الرقمية، والتواصل المعتمد على الذكاء الاصطناعي، لافتا إلى نجاح رؤية المجموعة الخاصة بإطلاق وتطوير العديد من الخدمات الرقمية والتي بات واضحا تزايد الإقبال عليها سواء عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية.

وأكد التويجري أن مثل هذه التقديرات العالمية تلقي على عاتق إدارة البنك، المزيد من المسؤوليات بالحفاظ على مستويات الخدمة المميزة للعملاء، خصوصا وأن الإبداع والابتكار وخدمة العملاء المميزة والوصول إلى مستوى عال لرضاهم بجانب الأرقام والنتائج المالية وإنجازات السوق، تشكل طريق البنك للمحافظة على نجاحاته.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich